إعلان

بالصور.. "النيران المجهولة" تشتعل في مضيفة مسجد قرية "الرعب" بكفر الشيخ

07:48 م الأربعاء 07 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار : 

شهدت قرية 17 التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، اشتعال النيران في محتويات منزلية، خاصة بأهالي القرية، أثناء وضعها بمضيفة المسجد الكبير للقرية، والكائنة أسفل المسجد، دون معرفة أسباب نشوبها، وسط حالة من الرعب.

وكانت القرية شهدت العديد من الحرائق على مدار الأسبوع الجاري، دون أن يُحدد أحد أسباب هذه النيران الغريبة، والتي اندلعت في 12 منزلًا بالقرية.

وقال عبدالعزيز غريب، أحد أهالي القرية لـ"مصراوي" إن الأهالي فوجئوا خلال وقوفهم بالشارع الكائن به المسجد الكبير، بانبعاث أدخنة من داخل مضيفة المسجد، فهرع الجميع ليُفاجأوا باشتعال النيران بأثاثهم المنزلي، الذي وضعوه في المسجد خشية نشوب النيران مجهولة المصدر التي تطارد أثاثهم وحاجياتهم، في منازلهم، وأخمدوا النيران.

وأوضح "غريب" أن الأهالي وضعوا أثاثهم، وحاجياتهم، في مضيفة المسجد، حتى لا تطاولها النيران المجهولة، التي تشتعل بين الحين والآخر، في المنازل المنكوبة، التي اشتعلت فيها النيران على مدار 6 أيام ماضية، أي منذ يوم الجمعة الماضي.

وأكد "غريب" أن هناك البعض من أهالي القرية، حملوا أمتعتهم، على جرارات زراعية، وعربات نقل بطيء، وغادروا القرية بأكملها، تاركين منازلهم، بسبب اشتعال النيران المجهولة، لاجئين إلى قرى مجاورة يستطيعون العيش فيها، بعيدًا عن حالة الرعب التي سيطرت على قريتهم. 

وشهدت قرية 17 التابعة لمركز الحامول، بمحافظة كفر الشيخ، اشتعال النيران المجهولة، منذ الجمعة الماضي، بمنزل أحد المواطنين، ويدعى السيد أبوشعيشع، ويشتهر بين أهالي قريته بـ"الصيفي"، وامتد اشتعالها إلى نحو 12 منزلًا آخر، ومازالت تنشب فجأة في بيوت وأماكن أخرى، آخرها كانت مضيفة المسجد، وذلك دون معرفة السبب وراء اشتعالها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان