إعلان

أهالي "الشيخ عيسى" بالمنيا: قاتلة ابنها ألقت طفليها وحاولت الهرب

11:21 م السبت 25 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

قال عددٌ من أهالي عزبة الشيخ عيسى، التابعة لقرية صفط الخمار في مركز المنيا، والتي شهدت إلقاء امرأة لطفليها في ترعة البحر اليوسفي، إن المتهمة استغلت وجود زوجها خارج المنزل، واصطحبت الطفلين، إلى ترعة البحر اليوسفي المجاول لمنزلها، وألقتهما فيها، ثم حاولت الهرب، قبل أن يمسكها عدد من المارة.

وأوضح أحد شهود العيان لــ"مصراوي" إنه فور مشاهدتها، تلقي بالطفلين في الترعة، قفز أحد الأهالي في المجرى المائي، ونجح في إنقاذ الرضيع، قبل أن يجرفه التيار، بينما فشل في إنقاذ شقيقه الأكبر الذي لقي مصرعه، حيث اختفى ولم نره.

تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بقيام سيدة تدعى الشيماء. ص. ع. 24 سنة، بإلقاء طفليها "محمد رجب" 5 سنوات، و"هاني رجب" 6 أشهر، داخل ترعة البحر اليوسفي أمام عزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار.

انتقل المقدم أحمد صلاح، مفتش مباحث مركز المنيا، والرائد أحمد يسري، رئيس المباحث، لمعاينة مكان الواقعة، حيث تم إنقاذ الطفل الأول "الرضيع" قبل غرقه، فيما جرف التيار الطفل الكبير، وانتشلته قوات الإنقاذ النهري جثة هامدة بعد مرور ساعات.

وأفادت التحريات الأولية، أن هناك خلافات عائلية بين ربة منزل وزوجها، ويدعى رجب. ض. 33 سنة، وأنها دائمة الشكوى من معاملته السيئة، وأنه يرفض ذهابها لزيارة أسرتها .

وقال مصدر أمني لـ"مصراوي"، إن مشاجرة وقعت بين ربة المنزل وزوجها، وعقب خروج الزوج من المنزل، اصحطبت ربة المنزل ابنيها وتوجهت إلى كوبري أعلى ترعة البحر اليوسفي وألقت الرضيع، ثم الطفل الكبير، وأثناء ذلك شاهدها بعض المتواجدين بالصدفة وتدخلوا ونجحوا في انتشال "الرضيع" قبل غرقه، فيما فشلوا في العثور على شقيقه الأكبر الذي جرفه التيار واختفى.

وتم إيداع جثة المجني عليه "محمد رجب" الطفل الكبير داخل مشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات، بإشراف المستشار أحمد الفولي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المحافظة، والتي أصدرت قرارها المُتقدم.

اقرأ أيضًا

بالصور.. هنا انتزعت مشاعر الأمومة وألقت امرأة بابنيها في "البحر اليوسفي"

الحبس 4 أيام لربة منزل ألقت ابنيها في ترعة بالمنيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان