إعلان

القبض على سائق الشاحنة في حادث الزميلة "هند موسى"

11:17 م السبت 29 سبتمبر 2018

الصحفية هند موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

ألقى ضباط الشرطة في السويس القبض على سائق الشاحنة المتسببة في الحادث الذي أسفر عن مصرع الزميلة هند موسى، رئيس قسم الفن بموقع "التحرير"، وإصابة الزميلة منى الموجي، الصحفية بقسم الفن بموقع "مصراوي"، خلال عودتهما بسيارة ملاكي على طريق السخنة- الزعفرانة.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا يُفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل وسيارتين ملاكي بالكيلو 66 طريق السخنة – الزعفرانة، الفردي، ومصرع صحفية واصابة زميلتها والسائق في الحادث.

انتقلت قوة من قسم شرطة عتاقة لموقع الحادث، وضبطت سائق الشاحنة، عبده حسن شلبي، قبل ان يهم بالفرار، عقب علاجه بموقع الحادث بواسطة رجال الإسعاف، إذ أصيب خلال انقلاب سيارته عقب صدم السيارة الملاكي.

وأظهرت المعاينة المبدئية، أن السائق السيارة النقل كان يسير بسرعة في الطريق الفردي متجها إلى الزعفرانة، وإثناء ذلك اصطدم بالسيارة الملاكي التي كانت تستقلها الزميلتين، عائدتين من مهرجان الجونة بالبحر الأحمر، متجهين الى القاهرة.

وأسفر الحادث عن تهشم الجانب الأيسر للسيارة، ومصرع الزميلة هند موسى محمد شحاتة، 32 سنة، مقيمة بالجيزة، وإصابة الزميلة منى الموجي، وإصابة هاني محمد الصاوي، قائد السيارة الملاكي.

وفي السياق باشرت نيابة عتاقة التحقيق، وصرحت بدفن المتوفية، كما أدلت الزميلة "الموجي" بأقوالها في التحقيق، وذكرت أنها كانت مشغولة بالكتابة على هاتفها، وفوجئت بصدمة يسار السيارة، وأعقبها تهشم الزجاج المجاور لصديقتها، ووفاتها.

كما استدعت النيابة عمرو عصام، طبيب بشري، والذي تفادى اصطدام الشاحنة بسيارته خلال قيادته وبرفقته أفراد أسرته، لسؤاله عن الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان