إعلان

بالصور- وقفة للمحامين بالسويس اعتراضًا على منظومة الفاتورة الإلكترونية

03:14 م الخميس 08 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

نظم محامون في السويس وقفة احتجاجية داخل ساحة مجمع المحاكم، احتجاجا على ما وصفوه بالتسجيل القسري للمحامين بالنسبة للفاتورة الإلكترونية وكل ما يترتب على ذلك.

ورفع المحامون لافتات كتبوا عليها "لا للتسجيل في منظومة الفاتورة الإلكترونية" ورددوا هتافات عبروا من خلالها رفض التسجيل، وطالبوا استثناء المحامين من التسجيل، مع دعوة جموع المحامين في السويس بالالتزام بقرارات مجلس النقابة الفرعية، بوقف التعامل مع خزينة المحكمة الابتدائية اليوم الخميس.

وفي السياق قرر أشرف فاروق نقيب المحامين في السويس إرجاء عقد الجمعية العمومية غير العادية إلى إشعار آخر، وكان مجلس النقابة دعا لعقد جمعية عمومية غير عادية لمحامين السويس يوم السبت المُقبل بالغرفة الرئيسية بمجمع المحاكم، لبحث ما سيتخذه المجلس من إجراءات تصعيدية في حال لم يصدر قرار بإلغاء تسجيل المحامين بمنظومة الفاتورة الإلكترونية.

كما قرر مجلس نقابة المحامين الثلاثاء الماضي عدم التعامل مع جميع خزائن محكمة السويس الابتدائية بمختلف درجاتها وخزينة مأمورية الاستئناف يومي الأربعاء والخميس، وذلك تعبيرا عن رفضهم تسجيل المحامين بمنظومة الفاتورة الإلكترونية.

وجاء قرار مجلس نقابة المحامين الفرعية بالسويس خلال اجتماعه الطارئ التزاما من محامين السويس بما أوصت به الجمعية العمومية غير العادية لمحامي مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان