إعلان

سائق يشعل النار في جسد زميله لخلاف على تحميل الركاب في الخانكة

08:35 م الخميس 02 مايو 2024

مستشفى الخانكة المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

أصيب سائق "توك توك" بحروق مختلفة في أنحاء جسده، اليوم الخميس، بعد أن أشعل زميل له النار به، لخلاف على تحميل ركاب، في منطقة أبو زعبل بمدينة الخانكة في محافظة القليوبية.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى الخانكة المركزي، وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة الخانكة من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد نشوب مشاجرة بين طرفين بمنطقة أبو زعبل دائرة المركز وقيام أحدهما بسكب بنزين على الآخر وإشعال النيران فيه.

انتقلت على الفور قوات الأمن وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلا من طرف أول "ش ع ص"، 33 سنة، سائق توك توك، وطرف ثان "ع ح م" 20 سنة، بسبب الخلاف على تحميل الركاب بمنطقة أبو زعبل قام خلالها الأخير بإحضار مادة معجلة للاشتعال "بنزين" وألقاها على الطرف الأول وأشعل النار فيه وأحدث فيه حروق بمناطق متفرقة بجسده، وفر هاربا.

جرى نقل المصاب لمستشفى الخانكة المركزي لتلقي العلاج، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان