إعلان

إجراء عاجل فى قنا بعد إطلاق طالب الرصاص أمام مدرسته وإصابة 4 أشخاص

10:37 ص الإثنين 20 مايو 2024

إطلاق نار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي :

كشفت مديرية التربية والتعليم في قنا، عن تأمين مدرسة السلام في قرية العطيات، التابعة لدائرة مركز دشنا، بقوة شرطية من مديرية أمن قنا، خلال أداء الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية، وذلك بعد المشاجرة التي أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية بالأمس بالقرب من المدرسة.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية بأن طالب من قرية السمطا أصاب 4 أشخاص بطلقات نارية بدائرة مركز دشنا وحالتهم الصحية مستقرة.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص إصابة: "م.ح.ع"، يبلغ من العمر 52 عامًا، وشقيقه "إ" يبلغ من العمر 37 عامًا، و "ي.م.ح"، يبلغ من العمر 27 عامًا، و"ي.س.م"، يبلغ من العمر 12 عامًا، على يد طالب بسبب مشاجرة بعد آداء امتحانات الشهادة الإعدادية عقب خروجهم من المدرسة.

وأشارت التحريات إلى أن الطالب المتهم ذهب لقريته بعد المشاجرة وعاد مرة أخرى بسلاح ناري وأصاب المجني عليهم داخل قريتهم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهم.

اقرأ أيضا :

مشاجرة مسلحة بعد الامتحان.. طالب إعدادي يصيب 4 أشخاص بطلقات نارية في قنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان