إعلان

رمضان 2023.. هبة مجدي: أعيش صراعا نفسيا بـ"المداح 3" بسبب الخوف من المجهول

09:20 م الخميس 16 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

عبرت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها بتطور الأحداث في المداح ومُشاركتها في الموسم الثالث الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 على قناة mbc مصر، وقالت إن شخصية "رحاب" زوجة صابر التي تؤديها بها الكثير من التناقضات والأحداث الشائكة، وبقدر ما هناك حب بينهما إلا أن هناك أحداث تدفعهما أحيانا للإبتعاد وهو ما يخلق أجواء درامية مُختلفة ومثيرة.

وأشارت هبة مجدي في بيان صحفي إلى أن هناك صراع نفسي تعيش فيه "رحاب" بسبب الخوف من المجهول، وعن التعرض لعالم الغيبيات قالت إن ذلك يحسب لصُناع العمل في فتح آفاق متنوعة في مناقشة قضايا درامية ومجتمعية، وأضافت أنها تستمتع بالعمل مع الفنان حمادة هلال.

وأضافت أن هناك كيمياء كبيرة في العمل المشترك منذ أول تعاون جمعها بالفنان حمادة هلال قبل تسعة أعوام والمُشاهد بالتأكيد سيلمس هذا التوافق الذي ينعكس على الأداء الجماعي، حسب تعبيرها.

وفي إطار الأحداث يعود بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لآفاق مُختلفة، وتتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت خاصة عندما يُرزق بطفل وتتداخل الأحداث عنما يُحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس ابنه وإنما ابن الشيطان ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة أملاً في الوصول للحقيقة.

"المداح- أسطورة العشق" يجمع حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان