إعلان

ابنة لبنى ونس تشن هجوما ناريا على مي عمر وزوجها محمد سامي

12:17 ص الأربعاء 20 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فتحت مقدمة البرامج وصانعة المحتوى آية شعيب ابنة الفنانة لبنى ونس، النار على المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر بسبب الاتهامات التي طالت والدتها بـ" التطبيل" لهما من أجل المشاركة في مسلسل"نعمة الأفوكاتو".

وردت ابنة لبنى ونس، في فيديو لها عبر حسابها على "تيك توك"على الهجوم على والدتها واتهامها بـ" التطبيل" للمخرج محمد سامي وبطلة مسلسل نعمة الأفوكاتو مي عمر.

وقالت: "أمي مش بطبل لحد، هي بتتطلب في المسلسلات عشان هي إضافة لأي عمل، عشان مهما بتاخد دور صغير بتعمل منه حاجة وعشان الناس بتحبها، ومبنشتغلش بالتطبيل".

واتهمت سامي ومي عمر بالفشل، كما كشفت أنها لا تتابع أعمال محمد رمضان ولم تشاهد مسلسله "جعفر العمدة"، ولا تشاهد أعمال الفنان أحمد العوضي.

وتابعت: "أنا بقول رأيي وأمي تقول رأيها، والرزق ده بتاع ربنا، وأمي بتشتغل ممثلة بتروح تمثل وترجع تراعينا وتشوف بيتها، ومهنتها التمثيل ومش هتلاقوها في تجمعات ولا سحورات، وأمي ملهاش شلة في الوسط الفني".

وأضافت: "مش التطبيل هو اللي هيخليها تمثل، كله على الله.. احنا بناكل عيش عشان احنا ناس عندها ضمير وربنا هو اللي بيرزقنا".

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، وتجسد مي عمر دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها الفنان أحمد زاهر ضمن أحداث العمل.

المسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك ببطولته مي عمر ، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، لبنى ونس، سامي مغاوري، ومن تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:

"الممثلين مش لاقية تاكل".. رامز يوجه التهم لـ حمادة هلال وأحمد فهمي في"رامز جاب من الآخر"

"حمادة هلال يقرأ التعويذة".. في "رامز جاب من الآخر"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان