دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح يثير مناقشة حادة بين كلوب وماني

12:24 ص الأحد 26 نوفمبر 2017

كلوب مع ماني بعد المباراة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، كواليس مناقشته الحامية مع لاعب فريقه السنغالي ساديو ماني، مؤكدًا أن المصري محمد صلاح تسبب فيها.

ولم يبدأ ماني في التشكيل الأساسي للريدز أمام تشيلسي، وشارك منذ الدقيقة 89 من عمر المباراة، التي انتهت بالتعادل (1-1) بين الفريقين بالجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول بعد المباراة: "كنت أصرخ فيه (ماني) خلال المباراة لأنه كان يلعب في خط الوسط، لكن هذا لا يجعل أي لاعب سعيدًا".

وتابع المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند الألماني: "إذا شارك اللاعب في الدقائق الثلاث الأخيرة من مباراة يشعر بأن قدميه بإمكانها اللعب لمدة 150 دقيقة بالفعل".

وأوضح كلوب أنه أعطى تعليمات لماني بالمشاركة كجناح: "أردت أن أقوم بتوضيح الأمور معه، لم يكن سعيدًا وقال لي إن صلاح أراد أن يلعب في نفس المركز (جناح أيمن)".

وتابع صاحب الـ50 عامًا: "مو (صلاح) لعب لمدة 90 دقيقة، لذلك كان من المنطقي أن يكون ساديو ماني أقرب إلى الجناح الأيمن، كما يستطيع أن يبدأ المباراة من هذا المركز".

وأنهى: "إنه ليس أمرا كبيرا، وكان من الممكن أن نقوم بذلك في غرفة خلع الملابس، وكان الأمر سيظل كما هو. ولكنه تم معالجة كل شيء في نفس الوقت وهذا هو أهم شيء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان