دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كلوب: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب بنسبة 100%

12:13 ص الثلاثاء 03 أبريل 2018

كتب- عمر قورة:

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن لاعبه الدولي المصري محمد صلاح يستحق جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن السابق اقتصر على لاعبين اثنين فقط.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الاثنين: "لا أملك حق التصويت، وأرى أن صلاح يستحق لقب لاعب العام بنسبة 100%، متفوقًا على كيفين دي بروينا (لاعب مانشستر سيتي)".

وأضاف: "بصفتي المدير الفني له، سأقول (هيا، أثبت ذلك بالمحافظة على هذا المستوى لبقية الموسم) هذا هو الحال".

وتابع: "يقدم كلا اللاعبين موسمًا مميزًا ولمحات واضحة، يسجلان الأهداف وينصعان فرصًا للتسجيل، وهو ما يريد الجميع أن يراه".

وأكمل: "سعيد لأنني لست مضطرًا لاتخاذ هذا القرار (التصويت)، نعم مو (صلاح) يستحق الجائزة. وإذا قلت الآن إن كيفين دي بروينا لا يملك أي فرصة للفوز بها سأكون كاذبًا".

وأتم المدير الفني للريدز تصريحاته قائلا: "كيفين لاعب رائع ومانشستر سيتي سيكون بطلا، لذلك سيحصد اللاعب لقبًا، ربما يمكننا الفوز على الأقل باللقب الآخر".

تجدر الإشارة إلى أن دي بروينا أفضل لاعبي الدوريات الخمس الكبرى من حيث صناعة الأهداف برصيد 20 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

يُذكر أن صلاح في الوقت نفسه يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج بـ29 هدفًا، كما نجح في تسجيل 37 هدفًا في 42 مباراة لعبها في موسمه الأول مع ليفربول منذ انضمامه قادمًا من روما الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان