يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

1 1
19:00
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. قذيفة ستوريدج تنقذ ليفربول من الخسارة أمام تشيلسي بمشاركة صلاح

05:42 م السبت 29 سبتمبر 2018

فريق ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أنقذ دانييل ستوريدج فريقه ليفربول من الخسارة أمام تشيلسي بعدما انتهت المباراة بهدف لكل فريق في المباراة التي جاءت ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ليفربول أصبح متساويًا في الصدارة مع مانشستر سيتي برصيد 19 نقطة إلا أن السيتيزنز يتفوق بفارق الأهداف في المقابل ظل تشيلسي ثالثًا برصيد 17 نقطة.

وبدأ تشيلسي صاحب الأرض والجمهور المباراة بتشكيل مكون من: كيبا - أزبيليكويتا - ديفيد لويز - روديجر - ماركوس ألونسو - جورجينيو - كانتي - كوفاسيتش - ويليان - هازارد - جيرو.

في المقابل، بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون: أليسون - أرنولد - فان دايك - جوميز - روبرتسون - هندرسون - فينالدوم - ميلنر - ماني - صلاح - فيرمينو.

تفاصيل المباراة

أولى التهديدات كانت في الدقيقة الخامسة عن طريق محمد صلاح الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكن تصل الكرة سهلة لحارس تشيلسي.

صلاح عاد للظهور في الدقيقة العاشرة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعدما توغل من مدافع تشيلسي روديجر لكن تمر التسديدة بعيدة عن المرمى.

وحاول ساديو ماني في الدقيقة 15 أن يصل لمرمى تشيلسي بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بعيدة عن مرمى أصحاب الأرض.

فيرمينو ظهر للمرة الأولى في المباراة بالدقيقة 18 بعدما حاول أن يسدد كرة قوية تجاه مرمى تشيلسي إلا أن ديفيد لويز لتتحول الكرة لركنية.

وأهدر البرازيلي ويليان أخطر فرص المباراة بعدما انفرد بمرمى ليفربول وسط غياب دفاعي تام من ليفربول إلا أن أليسون يتألق ويبعد الكرة بنجاح.

الدقيقة 25 من الشوط الأول شهدت تسجيل النجم البلجيكي إدين هازارد هدف تشيلسي الأول بعدما انفرد بمرمى ليفربول ليسدد كرة قوية يفشل أليسون في إبعادها.

وفي الدقيقة 32، منع روديجر فرصة هدف محققة لصلاح بعدما راوغ الحارس كيبا ليسدد كرة تجاه المرمى لكن مدافع تشيلسي ويبعد الكرة قبل وصولها الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة أهدر ساديو ماني فرصة هدف لليفربول بعد تسديدة خلفية من داخل منطقة الجزاء تمر أعلى مرمى تشيلسي دون خطورة.

وفي الدقيقة 58، تألق كابيا حارس تشيلسي ومنع فرصة هدف محققة لماني بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن حارس البلوز يحول الكرة لركنية.

وحرم أليسون في الدقيقة 63 هازارد من التسجيل مجددًا بعدما انفرد النجم البلجيكي بمرمى الريدز لكن تتحول الكرة لركنية.

وأجرى ساري التبديل الأول لتشيلسي في الدقيقة 65 بخروج جيرو ليحل بدلاً منه موارتا.

وأجرى كلوب التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 65 بخروج صلاح ليحل بدلاً منه شاكيري.

وأهدر شاكيري فور نزوله في الدقيقة 70 فرصة هدف لليفربول من أمام مرمى تشيلسي بعد عرضية من روبرتسون وسط غياب دفاعي من البلوز لتمر الكرة بجوار القائم.

ليفربول واصل ضغطه على مرمى تشيلسي بعد ضياع فرصة هدف محققة من فيرمينو الذي سدد كرة رأسية بعد عرضية من ميلنر لكن ديفيد لويز يبعد الكرة من مرمى البلوز في الدقيقة 72.

وأجرى ساري التبديل الثاني في المباراة لصالح تشيلسي بخروج ويليان ونزول موسيس في الدقيقة 72.

هندرسون خرج في الدقيقة 78 بقرار من كلوب بعدما قرر إجراء التبديل الثاني ليحل بدلً منه نابي كيتا.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق أجرى ساري التبديل الثالث في المباراة بخروج كوفاسيتش ونزول باركلي.

وسدد شاكيري في الدقيقة 83 كرة قوية من ركلة حرة مباشرة لكن تجد الكرة الحارس كيبا الذي يواصل تألقه ويحافظ على نظافة شباكه.

وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق أجرى كلوب التبديل الثالث في المباراة بنزول ستوريدج بدلاً من ميلنر.

وفي الدقيقة 89 أدرك ستوريدج هدفًا قاتلاً في مرمى تشيلسي بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يفشل حارس تشيلسي في إبعادها لتصبح النتيجة (1-1).

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان