الدوري الإنجليزي
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

- -
16:00
أستون فيلا

أستون فيلا

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الزمالك

الزمالك

- -
17:30
فيزبريم

فيزبريم

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

حكمان لإدارة مباراة الأهلي وأتلتيكو

02:17 م الجمعة 29 ديسمبر 2017

كتب - عمر قورة:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حكمي ساحة لإدارة مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني الودية التي ستقام غدًا السبت.

ويستضيف النادي الأهلي فريق أتلتيكو مدريد على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية في الساعة الثامنة مساءً، في لقاء ودي من أجل محاربة الإرهاب.

ويدير سمير عثمان الشوط الأول، ومحمد فاروق الشوط الثاني، ويعاونهما أيمن دجيش وعبدالفتاح عريشة، ومحمد الحنفي حكماً رابعاً، وكل من محمود بسيوني ومحمد الصباحي حكماً خامساً.

وفي سياق متصل، أسفر الاجتماع الأمني للمباراة عن الاتفاق على الضوابط والإجراءات المنظمة لحضور المباراة، بحضور مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، وشريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، وشيرين شمس، المدير التنفيذي، ووليد مهدي، مدير إدارة المباريات، ممثلين عن الأهلي، وتم الاتفاق على الآتي:

- فتح الباب أمام الجماهير في الساعة الثانية عشرة ظهراً، على أن يتم غلق الباب في السادسة مساء، أو عند اكتمال السعة المقررة.

- تم الاتفاق على تواجد فريق طبي من الهلال الأحمر في جميع أرجاء الملعب، لتوفير خدمات طبية للجماهير بإشراف من النادي الأهلي.

- تم الاتفاق على تخصيص باب رقم 5 و6 و7 و8 لدخول الجماهيري حاملي تذاكر الدرجة الموحدة التي تم حجزها عن طريق نظام الحجز الإلكتروني بالنادي.

- تخصيص باب رقم 3 لدخول الجماهير حاملي تذاكر الدرجة الأولى.

- تخصيص باب رقم 2 لدخول الفريق الضيف والسادة الإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات الفضائية المسموح لها بالتواجد في المباراة.

- تخصيص باب رقم 10 للجماهير حاملي تذاكر المقصورة الأمامية.

- تخصيص باب رقم 1 للسادة الضيوف وحاملي تذاكر الـ vip.

- تم الاتفاق على توجيه نداء للجماهير بالالتزام خلال المباراة بتعليمات الأمن والسلامة لضمان خروج المباراة بصورة مشرّفة تليق بالنادي الأهلي وجماهيره.

- تم تحديد قائمة المواد الممنوع دخولها الملعب، وهي تشمل الأجسام الصلبة والخشبية، ومنها " الباور بانك" والحقائب إلى جانب اللافتات المسيئة.

- تم الاتفاق مع هيئة السكة الحديد على تخصيص قطارين من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس من خلال تذكرة موحدة منخفضة بقيمة 25 جنيهاً للرحلة ذهاباً وإياباً لستهيل حضور الجماهير للمباراة.

- تقرر أن تقوم الشركة الراعية للنادي بتوزيع هدايا على الجماهير وتقديم العديد من المفاجآت.

- تم الاتفاق على تنظيم دخول السادة الإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات التلفزيونية واللجنة المنظمة والمنظمين من خلال بطاقة الدخول المعتمدة من النادي "ID" وعدم السماح بدخول أي شخص لا يحمل بطاقة الدخول.

- تم وضع خطة مرورية لتسهيل الوصول إلى الملعب من خلال محورين كالآتي:

الأول لحاملي تذاكر الدرجة المواحدة القادمين من القاهرة، ويمنكهم الوصول إلى الملعب من خلال صعود كوبري برج العرب مباشرة، والوصول إلى ملعب المباراة من خلال أبواب 5 و6 و7 و8 التي تم تخصيصها لدخولهم.

الثاني لحاملي تذاكر الدرجة الأولى وبقية الدرجات من خلال الطريق الدولي الساحلي يساراً، مروراً بكارفور، ثم وصولاً إلى ملعب برج العرب والأبواب المخصصة لدخولهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان