دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي عن مواجهة الوصل: هدفنا التتويج بأي بطولة نشارك فيها

03:23 م الخميس 25 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

قال محمد يوسف، المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن الجهاز الفني أغلق ملف البطولة الإفريقية وبدأ التركيز في البطولة العربية التي سيخوض فيها مباراة مهمة أمام الوصل الإماراتي.

ويستضيف الأهلي الأحد فريق الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس زايد "البطولة العربية".

وأوضح يوسف أن الفريق لديه رغبة في تحقيق نتيجة جيدة على بطل الإمارات يوم الأحد المقبل.

وأكد أن الأهلي يرغب في الفوز بأي بطولة يُشارك فيها، مضيفا "لذا أغلقنا ملف التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وبدأنا التركيز في ملف البطولة العربية"، موضحاً أن الوصل الإماراتي فريق جيد ويضم لاعبين على مستوى عالٍ من الكفاءات الفنية والخبرات العالية.

وكان الجهاز الفني للأهلي حصل على عدة شرائط لفريق الوصل الإماراتي لدراسته جيدًا قبل المباراة؛ من أجل الوقوف على نقاط قوته وضعفه.

ويبدأ الأهلي في الرابعة عصر اليوم ،الخميس، الاستعداد لمباراة الوصل، بعد العودة من الجزائر مساء أمس عقب التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري بالفوز عليه 3ـ2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي.

وفي سياق متصل، قال يوسف إنه سيبحث مع إدارة النادي خلال الساعات المقبلة الملعب الذي ستُقام عليه مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي فريق الترجي 2 نوفمبر المقبل في ذهاب النهائي.

وأكد يوسف أن الأهلي يتطلع لحضور أكبر عدد من الجماهير في تلك المباراة المهمة التي يتطلع فيها الفريق لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل من مهمته في لقاء العودة بإستاد رادس بتونس.

وأشار إلى أن إدارة النادي ستبحث عن أفضل الحلول بشأن ملعب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن هناك تركيزا تاما ورغبة من الجميع في النادي بتوفير كل سُبل الدعم والمساندة؛ من أجل الفوز باللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان