دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المصري يرد على تصريحات حسام حسن: لماذا الظلم؟

12:18 ص الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة المصري البورسعيدي، أن النادي لم يقصر في مساندة حسام حسن المدير الفني السابق للفريق بشأن خوض المباريات على ملعب بورسعيد.

وكان حسام حسن أعلن في تصريحات تلفزيونية أن استقالته من تدريب الفريق جاءت بسبب عدم دفاع عن إدارة النادي عن حق اللعب على ستاد بورسعيد. (طالع التفاصيل)

وقال الخولي، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد": "لم نقصر في المساندة القوية لحسام حسن والجهاز الفني واللاعبين باللعب في بورسعيد، خاصة بعد الإخفاق من الكونفدرالية".

وأوضح غاضبًا: "خاطبنا أكثر من جهة، ولجأنا إلى الفيفا عن طريق الاتحاد المصري، بجانب اللجنة الأوليمبية ومركز التسوية والنيابة العامة ودخلنا في أكثر من صدام للحصول على حقوقنا".

وأضاف: "لم نؤثر في أي شيء بشأن اللعب على ستاد بورسعيد، وأعلنا عدم اللعب خارج بورسعيد إرضاءً لحسام حسن، لماذا هذا الظلم وما سبب التشكيك في مجلس الإدارة؟".

وأكمل: "هناك علاقة جيدة تربط بين مجلس الإدارة وحسام حسن، لكنه أرسل لنا المدرب العام لتقديم استقالته، كان من الأفضل أن يتواصل معنا بنفسه".

وتابع: "العلاقة بين إدارة المصري وحسام حسن أكبر من الشرط الجزائي، لكن مسيرة المصري مستمرة ولن يقف النادي على أي شخص، وسنستمر في المطالبة باللعب على ملعبنا".

وأتم نائب رئيس المصري قائلا: "ميمي عبدالرازق مدرب قطاع الناشئين سيقود تدريبات الفريق الثلاثاء، واجتماع المجلس الذي سينعقد في القاهرة سيحدد مصير المدير الفني الجديد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان