يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

كواليس جلسة الزمالك.. جلال: أتعهد بتصحيح المسار.. وتصريحات مرتضى طبيعية

09:51 م الإثنين 09 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، أنه لم يعتد الهروب من المسؤولية طوال مسيرته التدريبية، مشيرًا إلى أن تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي بعد الهزيمة من المقاصة طبيعية.

وكان المدير الفني للزمالك عقد جلسة مساء اليوم الاثنين مع الثنائي إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، وأيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأول.

وأكد المدرب، في تصريحات صحفية بعد الجلسة، احترامه الكامل لمجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وتمسكه بالبقاء في قيادة الفريق حتى نهاية تعاقده مع النادي.

وأضاف جلال أنه لم يعتد الهروب من مسؤولياته، ويحترم كل قرارات المجلس التي يصدرها، والذي وثق فيه وكلفه بقيادة الفريق في الظروف الصعبة التي قبلها، متعهدًا بإصلاح مسار الفريق.

وأشار إلى أن التصريحات التى خرجت من مرتضى منصور بعد المباراة أمام مصر المقاصة أمس تُعتبر طبيعية ورد فعل لما حدث، مشددًا على أنه لم يتقدم باستقالته، وأنه يحترم عقده مع النادي.

وفي سياق متصل، أكد أيمن حافظ أنه تم الاتفاق بعد الجلسة أنه تم الاتفاق على استمرار المدير الفني في منصبه، رغم الهزيمة من المقاصة (1-0) التي أوقفت الزمالك في المركز الثالث بـ54 نقطة.

ومن المقرر أن يقود إيهاب جلال تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 للدوري المصري.

يُذكر أن مرتضى منصور أعلن قبوله استقالة إيهاب جلال في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الاثنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان