الدوري الإنجليزي
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

1 2
19:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

3 1
22:00
برشلونة

برشلونة

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
برشلونة

برشلونة

53 23
20:00
سيدني الاسترالي

سيدني الاسترالي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن موافقته على خوض لقاء الداخلية بدون الدوليين.. ويوضح السبب

08:48 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

كتب ـ عبد الخالق سعيد:

أعلن النادي الأهلي موافقته خوض مباراة الداخلية في الدوري المصري بدون الدوليين أثناء فترة التوقف الدولي يوم 15 أكتوبر المقبل، ووضح محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة سبب الموافقة.

يوسف قال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي:"وافقنا لعدة أسباب أولها أن كارتيرون يثق في كل عناصر الفريق ولا يرى أن الفريق سيعاني في غياب الدوليين".

وواجه قرار الأهلي بخوض مباراة الداخلية المؤجلة بدون الدوليين غضب جماهيري على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبت جماهير الأحمر بخوض اللقاء في ظروف طبيعية بحضور كل اللاعبين.

وأضاف يوسف:"كان من المقرر أن نلعب أمام الداخلية بين مواجهتي حوريا الغيني، لكن كارتيرون طلب التأجيل نظراً لضيق الوقت بين المباراتين في البطولة الإفريقية".

وتابع مدرب الأهلي المساعد:"قوبل طلبنا بتقدير من لجنة المسابقات نظراً لأننا نمثل مصر في البطولة الإفريقية الأكبر وتمت الموافقة على تأجيل اللقاء، لكن تأجيل المزيد من اللقاء سيتسبب في خوض مباريات متلاحقة متتابعة في فترة زمينة قصيرة دون راحة مما يؤثر على النتائج ويضرب اللاعبين بالإجهاد".

وأتم يوسف:"لهذه الأسباب درس الجهاز الفني الموقف كاملاً بقيادة كارتيرون ووافق في النهاية على مواجهة الداخلية بدون اللاعبين الدوليين".

ومن المتوقع أن يفقد النادي الأهلي ظهيره الأيسر التونسي علي معلول وبديله المصري أيمن أشرف، وظهيره الأيمن أحمد فتحي وبديله محمد هاني، بالإضافة إلى حارسه الأساسي محمد الشناوي ومهاجمه صلاح محسن ومدافعه المالي كوليبالي وربما عدد أكبر من اللاعبين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان