الدوري المصري
الجونة

الجونة

2 1
18:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

2 1
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

30 25
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

لاعب كرواتيا: مباراة مصر ستكون مختلفة.. ومن العار أن نأتي هنا ولا نشاهد الأهرامات

11:17 م الإثنين 25 مارس 2024

كرواتيا وتونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

تحدث لاعب المنتخب الكرواتي لوفرو ماير، عن مباراة فريقه أمام منتخب مصر غداً، في نهائي كأس عاصمة مصر، مشيراً إلى الزيارة التي قام بها رفقة باقي لاعبي المنتخب الكرواتي إلى الأهرامات".

ويلاقي المنتخب المصري نظيره منتخب كرواتيا غداً، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "العاصمة الإدارية"، في إطار نهائي كأس عاصمة مصر.

وقال ماير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "من العار أن نأتي إلى مصر التي تشتهر بالأهرامات، ولا نرى إحدى عجائب الدنيا، والأمر كان ممتعاً بشكل كبير".

وأضاف: "مباراة مصر ستكون مختلفة عن المباراة السابقة، حيث من المتوقع أن يلعب المنتخب المصري بشكل هجومي على عكس المنتخب التونسي، وسنبذل كل جهدنا من أجل تحقيق الفوز، وأسلوب منتخب مصر يناسبنا بشكل كبير".

وتابع: "يوجد الكثير من الضغوط في المسابقات الكبرى، ولكن لا يمكنني القول إن على المستوى العالمي يوجد اختلافات كبيرة، ومثل هذه التجمعات تعد من أنواع التجمعات التي تعمل على زيادة بناء وتجانس الفريق".

واختتم: "دائماً ما نقضي وقتاً رائعاً معاً في مختلف التجمعات، وتكون الأجواء بيننا رائعة، وهو الأمر الذي نسعى للحفاظ عليه هنا في مصر، حتى بطولة أوروبا المقبلة بألمانيا".

وكان المنتخب الكرواتي تمكن من الصعود إلى المباراة النهائية، بعدما نجح في تحقيق الفوز على المنتخب التونسي بركلات الترجيح.

فيديو قد يعجبك: