إعلان

منزل جميل يعرض للبيع بسعر رخيص ولكنه يحمل سر كارثي.. ما القصة

09:01 م الإثنين 20 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل:

عُرض منزل مبهج مكون من ثلاث غرف للبيع في هيول كاديفور، سوانسي، بسعر خرافي من قِبل وكيل عقاري على الإنترنت.

وبحسب ما ذكرته صحيفة metro البريطانية، وصف وكيل العقارات المنزل بأنه "يقع في موقع شعبي ومريح"،ما يجعله فرصة لاغتنام الفرصة لتأمين منزل الأحلام، مقابل 125 ألف جنيه إسترليني ما يعتبر سعره بسيط مقابل جمال المنزل، أي ما يعادل (7 مليون جنيه مصري).

ونشر الوكيل قائمة صور على الإنترنت تتضمن 13 صورة للمنزل، و من بينهم صورة للعقار الخارجي الذي كان مغطى بكتابات عليها "paedo" و"nonce"، وذلك لأن أحد المقيمين السابقين في المنزل كان تومي ألينجتون، الذي سُجن لمدة 24 عامًا بعد أن اعترف بتصوير نفسه وهو يعتدي جنسيًا على طفل وشارك الصور مع غيره من المتحرشين بالأطفال.

وكانت قد تلقت الشرطة معلومات حول صورة غير المحتشمة عبر موقع انستجرام وعثرت على هاتف سري مخبأ في الجزء العلوي من المنزل يحتوي على أكثر من 1500 صورة غير محتشمة للأطفال، وكان قد شارك ألينجتون تلك الصور مع زملائه المتحرشين بالأطفال على تطبيق تيلجرام، حيث "تفاخر" بأنشطته وناقش مزايا إساءة معاملة الأطفال، لأنهم غير قادرين على إخبار أي شخص بما حدث لهم في ذلك الوقت.

تم إطلاق سراح ألينجتون بكفالة إلى المنزل في سوانسي، والذي يقول السكان المحليون إنه لا يزال ملكًا لجدته، ولكن تم طردها بعد تجمع الحشود للاحتجاج على وجود شاذ جنسيا للأطفال يعيش في مجتمعهم، ويشارك السكان دهشتهم من طرح المنزل للبيع دون إزالة طلاء الرش أولاً.

اقرأ أيضا:

رجل يكتشف شيئاً صادما في دولاب غرفة النوم.. مفاجأة(صور)

بلوجر تتعرض لموقف محرج.. لن تتوقع ما حدث لها (فيديو)

طعنته بسكين.. لن تتوقع ما فعله رجل مع زوجته أمام المحكمة

خبير لغة جسد يكشف مفاجأة بشأن هادية غالب وشريكها في the blind date show (فيديو)

فيديو صادم.. دفن حيا وبقى لمدة 4 أيام في القبر - لن تتوقع ما حدث له

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان