إعلان

أربعة أفلام مأخوذة عن قصص حقيقية تتنافس على جائزة الجولدن جلوب

05:43 م الأحد 11 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

بعد ساعات سيتم الإعلان عن الفائزين بجائزة الجولدن جلوب، في الحفلة السنوية الثانية والسبعين، وتتميز قائمة الترشيحات هذا العام، بوجود أربعة أعمال سينمائية بين الخمسة المرشحين لجائزة أفضل فيلم، مأخوذين عن قصص حقيقية، وتدور عن شخصيات هامة، وأحداث مؤثرة.

والأفلام الأربعة هم، "The Theory of Everything" ، الفيلم يدور حول علاقة عالم الفيزياء الشهير ستفين هوكينج وزوجته جين وايلد، ولعب بطولة الفيلم البريطاني إيدي ريدماين، وفيلستي جونز، المرشحان للجائزة أفضل ممثل وممثلة أيضا.

أما الفيلم الثاني، فهو "the Imitation Game"، الذي يدور حول عالم الرياضة الإنجليزي الآن تورنج، والذي يلعب شخصيته الممثل البريطاني بنديكت كومبروبتش، المرشح لجائزة أفضل ممثل على دوره في الفيلم، وتشاركه البطولة كيرا نايتلي.

وثالث الأفلام هو، "Foxcatcher" الذي يدور حول أبطال العالم في المصارعة مارك وديفيد شولتز، حيث يقرر مارك تغير حياته، ويتعاون مع الملياردير جون دو بونت، من أجل المشاركة في أولمبياد سيول، ولكن حياته تتعقد كثيرا، ولا يجد النتائج التي رغب فيها منذ البداية، ولعب بطولة الفيلم، مارك رافالو، شانينج تايتوم، ستيف كاريل.

"Cake" هو الفيلم الرابع المأخوذ عن قصة حقيقية ومرشح لجائزة أفضل فيلم سينمائي، ويدور الفيلم حول المحققة كلير بنيت، التي تحقق في حادث انتحار إحدى العضوات في مجموعة لمكافحة الصدمات النفسية، ولكنها تقع في حب تلك المرأة، مما يصعب عليها مهمتها.

وينافس الأفلام الأربعة على الجائزة، فيلم ديفيد لينكلاتر "Boyhood"، والذي يعتبره النقاد تجربة فنية فريدة، وغير مسبوقة، حيث أن صناع الفيلم، قاموا بالعمل عليه، وتصويره، خلال 12 عاما.

والفيلم يعرض التغيرات الواقعة في المجتمع الأمريكي، بنقل تفاصيل حياة أسرة مكونة من أربع شخصيات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان