إعلان

أحمد خليل يكشف لمصراوي سبب ''اطلاقه اللحية''

02:55 م الجمعة 06 فبراير 2015

أحمد خليل

كتب- حسين الجندي:

أكد الفنان القدير احمد خليل أنه يستعد لتصوير مسلسله الرمضاني المقبل ''دنيا جديدة'' والذي يقوم بإنتاجه قطاع الانتاج التليفزيوني، ويشارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين.

وأوضح خليل في تصريح خاص لمصراوي، أن سبب تركه للحيته هو المسلسل، مؤكداً أن الشخصية التي يقدمها هي السبب وراء ذلك، رافضاً الافصاح عنها، مؤكداً أنه سوف يكون مفاجأة الي الجمهور.

وتابع خليل قائلاً: ''انتاج الدولة دائماً يكون متميز، وهذا العمل يوجه كلمة ورسالة نحتاجها الان في الفترة التي تمر بها مصر''، مشيراً الي أن سبب عدم انتاج اعمال دينية في الفترة الاخيرة، هم القائمين علي العملية الانتاجية والفنانين وكل المنظومة لأننا تركنا القطاع الخاص مع احترامي الشديد له، ولكن هناك نوعية من الافلام لابد علي الدولة أن تنتجها لأنها مكلفة جداً''.

ويتناول مسلسل ''دنيا جديدة'' فكرة ترك التطرف والتعصب الذي انتشرت في الفترة الأخيرة، والتحلي بمبادئ الإسلام الوسطي، ويتناول أيضاً العديد من القضايا المعاصرة، مثل التحرش وتأثيره على الوطن والمواطن وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة التي ظهرت مؤخراً.

المسلسل يشارك في بطولته كلاً من سامح الصريطي، فتوح أحمد، حسن يوسف، نرمين ماهر، عمر حسن يوسف، فاطمة الكاشف، محمد نجاتي، وكريم كوجاك، أحمد بدير، روجينا، وأخرون، وهو من تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج عصام شعبان، ومن إنتاج قطاع الإنتاج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان