إعلان

الظهور الأول لأحمد بدير وبكري بعد حكم "تيران وصنافير مصرية"

09:04 م الإثنين 16 يناير 2017

بدير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - غادة الكشكي:
تصوير - عمرجمال:

ظهر الفنان أحمد بدير، خلال تقديم واجب العزاء في الفنانة كريمة مختار، وذلك بالرغم من امتناعه عن الرد على هاتفه طوال اليوم.

جاء ذلك عقب الحكم بمصرية تيران وصنافير، ورفضه الظهور في أي فضائية أو إجراء أي مداخلات في برامج تليفزيونية، خاصة أن بدير صرح في وقت سابق في أحد البرامج أنه سوف يعلن اعتزال الفن حال ثبوت أن الجزيرتين مصريتين.

وحضر بدير عزاء الفنانة كريمة مختار ورفض ايضا الرد على استفسارات الصحفيين حول تصريحه السابق، ورفض التعليق على الأمر تماما.

كما حضر الإعلامي مصطفي بكرى لتقديم واجب العزاء ورفض التعليق على الأمر أو الإدلاء بأي تصريحات صحفية.

وكانت أيدت دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، في جلستها المنعقدة اليوم الاثنين، الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري (أول درجة) ببطلان توقيع اتفاقية ترسيم الحدود البحرية المشتركة بين مصر والمملكة العربية السعودية، الموقعة فى شهر أبريل الماضي، والمتضمنة نقل تبعية جزيرتي تيران وصنافير إلى السعودية.

وجاء تأييد الحكم في ضوء رفض المحكمة – بإجماع آراء أعضائها – للطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة ممثلة للحكومة في القضية، على حكم القضاء الإدارية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الشاذلي نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية المستشارين الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجى ومحمود رمضان ومبروك حجاج - نواب رئيس مجلس الدولة.

مصطفى بكرى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان