إعلان

رابطة التجار: الدولة المصرية تضع السيارات في خانة "الشيكولاتة"

11:58 ص الخميس 09 مارس 2017

المستشار أسامة أبو المجد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أكد المستشار أسامة أبو المجد رئيس الرابطة المصرية لتجار السيارات أن الرابطة منذ نشأتها استطاعت وضح حلول لأحد عشر مشكلة بين تجار السيارات، تواصل جهودًا كبيرة لحل مشاكل أخرى استنادًا إلى العرف السائد بين التجار.

وقال أبو المجد إن الرابطة تضم في الوقت الحالي 15 عضوًا، ولكنهم يسعون إلى ضم كل العاملين في قطاع السيارات وتقنين أوضاعهم، مشيرًا إلى أن مصر بها أكثر من ستة آلاف معرض للسيارات يعمل بها مئات الآلاف بشكل مباشر وغير مباشر.

اقرأ أيضًا:

رينو تفرج عن الصور الرسمية الأولى لـ''كابتور 2018''

بعد إعلانها ناقلًا رسميًا للنادي.. ''أوبر'': هدايا ومفاجآت كتير للأهلاوية

حماية المستهلك تنتقد عشوائية تسعير السيارات.. وتلوح بالقانون الجديد

وبالحديث عن تباين الأسعار في الفترة الأخيرة، شدد أبو المجد على الخسائر التي لحقت بتجار السيارات بسبب إحجام المستهلكين عن الشراء، لدرجة وصلت إلى إغلاق بعض معارض السيارات أبوابها وتصفية العمال لديها، ما دفع الرابطة إلى التدخل لإيجاد وظائف أخرى للعمال الذين تم تسريحهم.

وأشار رئيس رابطة السيارات أن المشكلة الحقيقية تكمن في تصنيف الدولة لقطاع السيارات باعتباره يقدم سلعات تكميلية وليست أساسية أي الدولة تعامل منتجي السيارات معاملة منتجي "الشيكولاته"، مؤكدًا أن هذا القطاع يمكن أن يكون ثاني مورد للدخل القومي بعد قناة السويس، ذلك إذا ما دعمت الدولة القطاع واعتبرته من السلع الأساسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان