إعلان

"العربي" يصل الخرطوم للمشاركة في تنصيب الرئيس البشير

11:36 م الإثنين 01 يونيو 2015
"العربي" يصل الخرطوم للمشاركة في تنصيب الرئيس البشير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الخرطوم - (أ ش أ)..

وصل الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي، إلى الخرطوم مساء اليوم "الاثنين" للمشاركة في مراسم تنصيب الرئيس السوداني عمر البشير لدورة رئاسية جديدة والمقررة غدا "الثلاثاء" .

وكان فى استقباله بمطار الخرطوم كمال إسماعيل وزير الدولة بوزارة الخارجية السودانية، والدكتور صلاح حليمة مندوب الجامعة العربية لدى السودان .

وأعرب العربي - في تصريح له مساء اليوم - "عن سعادته لمشاركة الشعب السوداني بتنصيب الرئيس البشير"، لافتا إلى الدور الكبير الذي يقوم به البشير في السودان والعالم العربي، وقال: " نأمل أن يتحقق الاستقرار والسلام في السودان".

وفي السياق نفسه، وصل الخرطوم مساء اليوم نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بجدانوف والوفد المرافق له للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس عمر البشير، وكان في استقباله بمطار الخرطوم السفير كمال الدين إسماعيل وزير الدولة بوزارة الخارجية السودانية.

وقال بجدانوف - في تصريحات صحفية بمطار الخرطوم - إن الوفد الروسي مكلف بنقل تحيات ومباركة موسكو للرئيس السوداني، مشيدا بدور السودان وسياساته في المنطقة العربية وتعاونه التام في مكافحة الإرهاب، وأكد متانة العلاقات السودانية الروسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان