إعلان

محامي المتهم بقتل نيفين لطفي: موكلي ضحية للمخدرات

12:05 ص الخميس 24 نوفمبر 2016

نيفين لطفي

كتب - شريف أيمن

قال روبرت رأفت، محامي "كريم" المتهم بقتل نيفين لطفي، إن موكله من أسرة بسيطة ولم يتهم في أي قضية من قبل، مشيرًا إلى أن أصحاب السوء هم من أوصلوه إلى تعاطي المخدرات وارتكاب هذه الجريمة - بحسب قوله.

وأضاف رأفت -خلال اتصال هاتفي ببرنامج "العاشرة مساءًا"، المذاع على قناة "دريم"- الأربعاء، أنه شعر بصدمة فور علمه بخبر اتهام كريم بمقتل نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي، قائلًا: "مكنتش متخيل كريم يقتل.. وهو ضحية المخدرات".

وتابع رأفت أن كريم كان ذاهبا للمجني عليها بغرض السرقة للحصول على المخدرات، مشيرًا إلى أن كريم حصل على تعليم ما قبل الجامعي إلا أن سلوكه تغير بسبب المخدرات.

وأكد رأفت، أن موكله ذهب إلى مصحة لعلاج إدمان المخدرات أكثر من مرة، قائلًا: "كريم سجل نفسه في مصحة عشان يعالج نفسه من المخدارت ودي مش المرة الأولى بس أصحاب السوء بيرجعوه تاني".

وكانت قوات أمنية بقسم شرطة أول أكتوبر عثرت على جثة المجني عليها، داخل فيلتها، بـ"كمبوند" فيو سيتي، صباح أمس غارقة في دمائها، وقال "محسن. م" 65 عاما، لواء بالمعاش، زوج شقيقة الضحية، إنه اكتشف مقتلها، بعد صعوده إلى الجناح المنفصل الذي تقيم فيه بمفردها في الطابق العلوي، وأشار إلى أن باب الجناح كان مغلقًا، ولم تكن مفاتيحه موجودة، وعثر عليها جثة هامدة، فأبلغ رجال الشرطة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان