إعلان

"عريس أطفيح".. قتل شقيقه "الحرامي" ودفنته أسرته سرا

10:33 ص الجمعة 07 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهد مركز أطفيح جنوب محافظة الجيزة، جريمة قتل مؤسفة، بعدما أنهى عامل حياة شقيقه، وقامت اسرته بدفن الجثة خشية اكتشاف الأمر.

البداية كانت مع بلاغ تلقاه اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، من شرطة النجدة بمقتل شخص ودفنه من قبل أسرته، دون إبلاغ الشرطة.

وكشفت تحريات اللواء مصطفى عناني، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، أن المجني عليه يدعى "حسن شحات"، 26 عاما، غادر السجن منذ أيام قليلة، حيث كان محتجزا على ذمة قضايا سرقة، فخطط لسرقة شقيقه "أحمد"، المتزوج حديثا.

وأضافت تحريات العميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن المجني عليه توجه لسرقة شقيقه مستلا سكينا، لكن الأخير شعر به، فنشبت مشاجرة بينهما، حيث قام المجني عليه - في بادئ الأمر - بطعن شقيقه في قدمه، لكن شقيقه أمسك بالسكين وسدد له طعنة نافذة أودت بحياته.

وأشارت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن أسرة المجني عليه، قاموا بدفنه بمقابر القبابات في اليوم التالي للواقعة؛ خشية اكتشاف الجريمة.

وتمكن الرائد محمد جمال، رئيس مباحث أطفيح، من ضبط المتهم، الذي أقر بالواقعة، وأرشد عن الاداة المستخدمة، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان