إعلان

85 شركة مصرية تشارك بمعرض ''سيال'' الدولي للمنتجات الغذائية في باريس

01:56 م الإثنين 06 أكتوبر 2014

معرض ''سيال'' الدولي للمنتجات الغذائية في باريس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

تشارك مصر في معرض ''سيال'' الدولي المقام بالعاصمة الفرنسة باريس الخاص بالصناعات والمنتجات الغذائية في دورته الـ25 خلال الفترة من 19-23 أكتوبر2014، وذلك من خلال الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات وبالتنسيق مع كل من المجلس التصديري للصناعات الغذائية والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية.

وبحسب بيان صادر من وزارة الصناعة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الاثنين، من المقرر أن يقوم منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بافتتاح الجناح المصري المشارك في فعاليات المعرض.

وقال خالد شحاته رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، إن مصر ستشارك في المعرض بحوالي 85 شركة مصرية متخصصة في مجال الصناعات الغذائية وأن المساحة المخصصة للجناح المصري تبلغ 1370 متر، كما سيتضمن المعرض عدد من المنتجات الغذائية المصرية المتميزة ( كالألبان والمجمدات والحلويات) وغيرها من المنتجات الغذائية الأخرى .

وأضاف أن المشاركة تهدف إلى تعزيز التواجد المصري داخل الأسواق الأوروبية وتحسين العائد الاستثماري وذلك على الصعيد المحلي والدولي والترويج والتسويق للمنتجات المصرية والتعريف بأحدث ما وصلت إليه الصناعة المصرية من تكنولوجيا وتطور خلال هذه المرحلة.

وأوضح أن عدد الدول المشاركة يصل إلى 105 دولة وأبرزها إيطاليا والصين وإسبانيا وهولندا، وأن مشاركة مصر ضمن فاعليات هذا المعرض له تأثيراً إيجابياً علي الصناعات الغذائية المصرية من خلال فتح مزيد من الاسواق أمام هذه المنتجات.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان