إعلان

الانتهاء من مرحلة جديدة في "سيتي سنتر الإسكندرية" باستثمارات 70 مليون جنيه

03:40 م الأحد 22 فبراير 2015

سيتي سنتر الإسكندرية

كتب - مصطفى عيد:

أعلن سيتي سنتر الإسكندرية عن الانتهاء من المرحلة الجديدة تحت اسم "Leisure Precinct"، حيث افتتح المركز، والذي تمتلكه وتديره شركة ماجد الفطيم، المرحلة الجديدة رسميًا في ديسمبر 2014 من خلال تنظيم كرنفال احتفالي لمدة ثلاثة أيام.

وقال مايكل سيزارز الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق التابعة لـ "ماجد الفطيم" العقارية خلال بيان اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - "لقد تم تخصيص استثمارات ضخمة للتوسعات الجديدة التي شهدها سيتي سنتر الإسكندرية بإقامة المرحلة الجديدة (Leisure Precinct) ... وتلتزم ماجد الفطيم بتطوير أعمالها وتنفيذ خططها التوسعية الطموحة في الإسكندرية وجميع أنحاء مصر"

وأشار البيان إلى أن المرحلة الجديدة أقيمت على مساحة تتخطى 12 ألف متر مربع وبإجمالي استثمارات 70 مليون جنيه، حيث توفر 500 فرصة عمل جديدة، ليصبح إجمالي فرص العمل التي يقدمها سيتي سنتر الإسكندرية منذ افتتاحه وحتى الآن 4500 فرصة عمل.

وتضم المرحلة الجديدة ممرًا يستوعب 23 متجرًا، و11 وحدة للمطاعم، بالإضافة إلى أربعة مطاعم بساحات جلوس منفصلة، كما تتسع المرحلة الجديدة لحوالي 800 شخص في منطقة المطاعم، بالإضافة إلى 900 شخص في الساحات الخاصة بالمطاعم الأربعة الجديدة، ومن المنتظر بعد افتتاح المرحلة الجديدة أن يزيد عدد زائري مركز التسوق بنسبة 5 بالمئة ليصلوا إلى 42 ألف زائر يومياً.

وتُعد التوسعات الأخيرة جزءاً من خطة استثمارية وضعتها ماجد الفطيم للسوق المصري، وتشمل ضخ 17 مليار جنيه في إقامة مشروعات جديدة خلال الخمس سنوات القادمة، مع التوسع في المشروعات الحالية وتجديدها - بحسب البيان -، حيث تم تخصيص خمسة مليار جنيه من إجمالي المبلغ لعلامة كارفور هايبر ماركت التجارية.

من ناحية أخرى أعلنت ماجد الفطيم، عن تخصيص 4.9 مليار جنيه لاستكمال مول مصر، أحدث مشروعاتها في مدينة السادس من أكتوبر، وفي نفس الوقت تعمل المجموعة على تنفيذ خطة توسعية عملاقة في سيتي سنتر المعادي بإجمالي استثمارات تصل إلى 3.9 مليار جنيه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان