إعلان

سفير كوريا الجنوبية: السيسي سيقوم بما لم يقم به مسؤول مصري منذ 17 عامًا

04:02 م الإثنين 15 فبراير 2016

وزير الاستثمار مع جونج كوانج كيون سفير كوريا بالقا

كتب - أحمد عمار:

استقبل أشرف سالمان وزير الاستثمار، جونج كوانج كيون سفير كوريا بالقاهرة والوفد المرافق له، وذلك تلبية للدعوة الموجهة إليه من وزارة الاستثمار لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين والتعرف على أهم المجالات والقطاعات ذات الاهتمام المشترك.

وقالت وزارة الاستثمار خلال بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إن هذا اللقاء يأتي في إطار الإعداد للزيارة المرتقبة لعبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدولة كوريا الجنوبية على رأس وفد رسمي.

وشهد اللقاء التأكيد على أهمية دعم وتعزيز المزيد من التعاون الاستثماري بين البلدين، والسعي المستمر لتنشيط وجذب الاستثمارات الكورية إلى مصر، حيث أشار سفير كوريا الجنوبية إلى أهمية الزيارة المقبلة، حيث لم تشهد كوريا الجنوبية زيارة وفد مصري رفيع المستوى منذ عام 1999.

كما استعرض الجانب الكوري استثمارات الشركات الكورية العاملة في مصر، وسبل زيادتها خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى اهتمام الجانب الكوري بزيادة الاستثمار في قطاعات الطاقة والأجهزة الإلكترونية والنقل.

كما أشار وزير الاستثمار إلى أهمية تنمية الاستثمارات الكورية في مصر، لافتاً إلى أن وزارة الاستثمار تعطي اهتمامًا بالغًا لتحسين بيئة الاستثمار والترويج للاستثمارات المصرية والتوسع في عقد المشاركات بين القطاعين العام والخاص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان