إعلان

التأمينات: صرف معاشات 5 مليون شخص في الأسبوع الأول من سبتمبر

05:10 م الخميس 08 سبتمبر 2016

التأمينات الاجتماعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أكد أبو المجد عبد اللاه رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، انتظام عملية صرف المعاشات بجميع منافد الصراف الآلي (ATM)، ومنافذ الصرف التابعة للهيئة، وكذلك البنوك ومكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وقال أبو المجد خلال بيان لهيئة التأمينات الاجتماعية اليوم الخميس، إن منافذ الصرف مستمرة اليوم الخميس في صرف المعاشات ومنذ الساعات الأولى من صباح اليوم وحتى حصول آخر مستحق على مستحقاته، وإنه تم صرف المعاشات لعدد 5 مليون حالة معاش بدءاً من يوم الخميس الأول من سبتمبر وحتى أمس الأربعاء.

وأضاف أنه تم وضع خطة عمل لتوصيل جميع الحقوق التأمينية إلى مستحقيها بالمنازل ممن طلب تلك الخدمة المجانية.

وأشاد أبو المجد بتفاني العاملين بهيئة التأمينات وحرصهم على التواجد بعد ساعات العمل للتأكد من صرف المعاشات لكل المستحقين قبل عيد الأضحى المبارك، وحرصهم على عدم الغياب حيث انخفضت نسبه الغياب والأجازات عن متوسطاتها في هذا التوقيت من السنة.

ومن جانبه، أعلن سامي عبد الهادي رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص، أن عدد المعاشات التي تم تحويلها للبنوك بلغ 1.9 مليون حالة بخلاف ما يتم الصرف لهم من منافذ الهيئة والبريد.

وأشار عبد الهادي إلى أن غرفة العمليات المركزية، والمشكلة من قيادات التأمينات وتحت الرئاسة المباشرة لوزير التضامن، تلقت بعض الشكاوى والتي تمثلت في الزحام ببعض المناطق التأمينية، وكان الحل فوريًا وسريعًا بزيادة عدد المنافذ والصرافين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان