إعلان

أدمن صفحة القوات المسلحة يوضح حقيقة مهلة الـ 48 ساعة

11:57 م الخميس 25 يوليه 2013

كتب- أحمد حجي:

علق أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، على ما تداولته بعد الصفحات والمواقع الإلكترونية، بخصوص مهلة الـ ''48'' ساعة التي أعطاها القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، للتراجع والانضمام للصف الوطني، قبل مظاهرات الجمعة.

وجاء في مشاركة لأدمن الصفحة، على موقع التواصل الإجتماعي ''فيس بوك''، أن الصفحات والمواقع الإلكترونية، قد أتت بتفسيرات لم تتضمنها رسالة السيسي.

وأضاف قائلًا: ''المقصود أن الفترة، بين خطاب القائد العام في حفل تخرج الكلية البحرية، والدعوة للإحتشاد يوم الجمعة ''26 /7'' هي ''48'' ساعة، والتي كان من المنتظر أن يتم استغلالها، وأن يتم تغليب المصلحة العليا للبلاد لتوحيد الصف والانطلاق بمصر نحو مستقبل أفضل''.

كانت بعض المواقع والصفحات الإلكترونية، أشارت إلى أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قد أمهل القوى الإسلامية مهلة قدرها 48 ساعة، للتراجع والانضمام للصف الوطني، على غرار المهلة السابقة التي أمهلها لنظام الرئيس السابق محمد مرسي، والقوى الوطنية؛ للتوحد والقضاء على حالة الإنشقاق، قبيل إعلان خارجة الطريق في الثالث من يوليو الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان