إعلان

بالصور .. التحرير: عشرات المعتصمين.. وتأمين مكثف.. و''صور السيسي'' تملأ الميدان

11:14 ص الجمعة 26 يوليو 2013

كتبت - نورا ممدوح وهاجر حسني:

يستعد ميدان التحرير، لاستقبال المتظاهرين للمشاركة في تظاهرات ''ضد الإرهاب والعنف'' اليوم الجمعة، حيث تجمع العشرات من المعتصمين أمام منصة التحرير مرددين هتافات مؤيدة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع ومحاربة الارهاب.

وشهد الميدان تكثيف أمني، من خلال مدرعات الجيش والامن المركزي من ناحية محمد محمود وطلعت حرب وقصر النيل، ، وكثفت اللجان الشعبية من تواجدها للتعرف على هوية المتوافدين الي الميدان وتفتيشهم حرصاً على سلامة المتظاهرين.

ونصب المعتصمون بالميدان مائدة إفطار في بداية كوبري قصر النيل، استعداداً لقدوم المسيرات الوافدة إلى الميدان، وتلبية دعوة الافطار الجماعي، ورفع لافتات مكتوب عليها '' الشعب المصري يطالب رئيس الجمهورية والقوات المسلحة باتخاذ الاجراءات الرادعة ضد رؤساء الفتنة وتجار الدين''، و''الشعب المصري يكلف أبناء القوات المسلحة بتطهير مصر من الإرهاب''، هذا إلى جانب حمل المتظاهرين لصور السيسي، وتم تعليق لافتة على أحد عقارات المتواجدة بالميدان لصورة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي مكتوب أسفلها ''فوضنا الجيش المصري''.

كما انتشر العشرات من قوات الشرطة عند مداخل محطة أنور السادات وتقوم اللجان شعبية بتفتيش الوافدين قبل خروجهم من المحطة تحسباً لقدوم أي عناصر شغب وعنف.

يذكر أن، قام وزير الدفاع، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، بمطالبة الشعب المصري يوم الاربعاء الماضي، للنزول إلى جميع ميادين مصر، تفويضًا منهم لتصدي قوات الجيش والشرطة الى العنف والارهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان