إعلان

الأرصاد تجيب.. هل انتهت البرودة الشديدة هذا الشتاء؟

11:10 ص السبت 17 يناير 2015

هل انتهت البرودة الشديدة هذا الشتاء؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- باسل محمود:

أعلن خبراء الأرصاد، أن فرص الامطار على بعض المناطق الشمالية, تتلاشى تدريجياً مساء السبت.

وأشار الخبراء إلى أجواء مستقرة تسيطر على البلاد من يوم الأحد و حتى نهاية الأسبوع, مع اتجاه الحرارة للارتفاع التدريجي عبر الأيام التالية ليكون الطقس دافئ نهاراً بالنسبة لهذا الوقت من العام, و ان ظل بارد الى شديد البرودة ليلاً.

وتوضح التوقعات أن ذروة هذا الارتفاع على شمال و وسط البلاد هي يومي الثلاثاء و الاربعاء حيث تكون الحرارة فوق معدلاتها بقيم تتراوح من 3 الى 5 درجات, على أن تميل الحرارة نحو الانخفاض التدريجي بعدها, فيما تبدو الاحتمالات قائمة لبقاء هذا الارتفاع لفترة أطول على مناطق جنوب الصعيد و مدن البحر الاحمر، مع استقرار الطقس, ويزداد تشكل الشبورة و التي تكون كثيفة احياناً و تحد من الرؤية الافقية.

وأضافت التوقعات إنه تكون حركة الرياح معتدلة اجمالاً, تنشط على مدن البحر الأحمر غداً السبت حيث يضطرب البحر نسبياً هناك, و تعتدل الرياح بعدها لتعتدل حالة البحر أيضاً، مع نشاط متوقع للرياح كذلك شمال غرب مصر خلال يومي الثلاثاء و الاربعاء قد يؤدي لاضطراب حالة البحر المتوسط في تلك الفترة هناك.

وحول انتهاء البرودة الشديدة هذا الشتاء، قال الخبراء إنه تأتي النشرة الأسبوعية كإطلالة عامة على حالة الطقس عبر أسبوع مقبل, وتبقى قابلة للتعديل و التفصيل وفق ما قد يطرأ من مستجدات و مع النشرات اليومية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان