إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم.. الحكومة تطلق مبادرة "شرم الشيخ في قلوبنا"

10:03 ص الأحد 15 نوفمبر 2015

القاهرة - (أ.ش.أ)

القاهرة : يتوجه وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا إلى عمان في زيارة ، يجري خلالها مباحثات مع وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني الدكتور إبراهيم سيف ووزير النفط العراقي عادل عبد المهد ، وذلك لبحث الخطوات العملية لتسهيل ترجمة الاتفاق الذي وقعته البلدان الثلاثة بعمان في مارس من العام الماضي 2014 للتعاون في مجال النفط والغاز وتنفيذه على أرض الواقع والآليات التنفيذية لمجالات التعاون المشتركة في مجال الطاقة.

القاهرة : يعقد المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة ، اجتماعا برئاسة الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة ، وبحضور نواب المحافظ الأربعة ومديرى المديريات والهيئات ورؤساء الأحياء، لبحث الاستعدادات للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية بجانب قضايا العاصمة المختلفة من نظافة وإسكان وتطوير للعشوائيات، وذلك بديوان عام المحافظة.

القاهرة : يعقد هشام زعزوع وزير السياحة، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن انطلاق مبادرة "شرم الشيخ في قلوبنا" لتنشيط السياحة الداخلية .

القاهرة : يفتتح المستشار أحمد جمال الدين عبد اللطيف رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى ، مؤتمر الأنظمة الآلية لإدارة القضايا بمحكمة النقض ، والذي تنظمه المحكمة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ومشروع صندوق التحول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القاهرة : يعقد اتحاد الإسكواش برئاسة عاصم خليفة ، مؤتمرا صحفيا ، للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة العالم للرجال التى تقام فعالياتها بالقاهرة خلال الفترة من 12 - 19 ديسمبر المقبل.

السويس : يلتقى فريقا بتروجيت وأسوان ، على استاد السويس الجديد ، وذلك فى إطار مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز .

المحلة : يلتقى فريقا غزل المحلة والإنتاج الحربى ، على استاد غزل المحلة ، وذلك فى إطار مباريات الأسبوع الخامس من الدورى الممتاز.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان