إعلان

الجامعة اليابانية تصرف مكافأة ألف جنيه للعاملين بمناسبة بدء العام الجامعي

05:47 م الأحد 20 سبتمبر 2015

أحمد الجوهري رئيس الجامعة اليابانية - على اليسار -

كتب- وليد العربي:

وافق أحمد الجوهري، رئيس الجامعة اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، على صرف مكافأة بواقع ألف جنيهاً لأسرة الجامعة بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد وعيد الأضحي المبارك.

واستقبلت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، الدفعة الثانية عشر من الطلاب الجدد وعددهم 32 من شباب العلماء المدرسين المساعدين والمعيدين بالجامعات ومراكز البحوث المصرية في مجالات الهندسة المختلفة للحصول علي درجتي الماجستير والدكتوراة في تخصصات نادرة منها "هندسة الالكترونيات والاتصالات و هندسة وعلوم الحاسب و هندسة الميكاترونيات والروبوتات والهندسة الصناعية وادارة النظم و هندسة وعلوم المواد و هندسة مصادر الطاقةو الهندسة البيئية وهندسة الكيماويات والبتروكيماويات".

وقال الدكتور أحمد الجوهري إن الجامعة توفر لطلابها بالتعاون مع إدارة البعثات ووزارة التعليم العالي الاقامة والعلاج الطبي والتنقل والأنشطة الرياضية والإجتماعية المختلفة.

وأضاف الجوهري أن الجامعة سبق وخرجت سبع دفعات سابقة وعددهم 128 من الحاصلين على الماجستير والدكتوراة، مضيفًا أن الجامعة بالنسبة لعدد طلابها تعتبر الاعلى في نشر الأبحاث العلمية حيث تم نشر العام الماضي 300 بحث فى دوريات عالمية ذات معامل تأثير عالية وتسجيل 11 براءة اختراع، كما تبدأ الجامعة فى استقبال عدد من الطلاب الأفارقة والعرب اعتباراً من فبراير القادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان