إعلان

نائب: أرفض مقترح زيادة سعر تذكرة المترو.. وأدعو الحكومة الي التفكير خارج الصندوق

03:38 م الخميس 18 أغسطس 2016

تذكرة المترو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

تقدم النائب أشرف رحيم عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ببيان عاجل اليوم الي الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس أعلن فيه رفضه لأي زيادة في سعر تذكرة مترو الانفاق بعد تسرب أخبار حول زيادة سعر التذكرة الي 5 جنيهات تدريجيا، معبرا عن رفضه التام لأي زيادة في سعر تذكرة المترو خاصة أن غالبية ركابه من الطلبة والموظفين والمرضي والعمال البسطاء ويعانون من موجات الغلاء وارتفاع الاسعار مؤخرا.

ودعا رحيم نائب دائرة ايتاي البارود وشبراخيت الحكومة الي الكف عن اللجوء الي أسهل الحلول وأسرعها وهو زيادة الأسعار ، مطالبا المسئولين بوزارة النقل ومرفق مترو الانفاق بحسن ادارة واستغلال المترو والبحث عن وكالة اعلانية تشتري حقوق الاعلان في محطات المترو وعلى جانبي المحطات وعودة الاعلانات التليفزيونية كما كانت من قبل وهو ما سيدر الملايين على المترو.

وتساءل رحيم لماذا لا تستثمر إدارة المترو تذكرة المترو بوجهيها وتقوم بالحصول على اعلانات تطبع عليها وهو ما سيوفر مبالغ كبيرة بدلا من التفكير في زيادة سعر التذكرة.

وأضاف رحيم: "إذا كان المرفق يعاني وبحاجة ماسة الي التطوير والتحديث وأن حصيلة الاعلانات المرجوة لن تأتي بالسرعة المطلوبة فاقترح أن يكون سعر تذكرة المترو لكل عشر محطات جنيه واحد لانه ليس من غير المنطقي أو المعقول أن يذهب مواطن من حلوان الي المرج بجنيه واحد في حين أنه إذا استقل اي مواصله اخري سيدفع ما لايقل عن 5جنيهات كما أنه من غير المقبول أن يتم رفع سعر تذكرة المترو الي 5جنيهات أو حتي جنيهان لمواطن يركب المترو من التحرير الي الدقي.

ودعا رحيم الدكتور علي عبد العال ونواب الشعب الي تبني مقترحه وعدم قبول اي زيادة في سعر التذكرة قائلا :"الشارع يغلي من ارتفاع الاسعار و مش ناقص سخونة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان