إعلان

حواس يكشف كواليس زيارة "ويل سميث" للأهرامات: "قال لي مصر أجمل مما توقعت"

01:14 م الأحد 05 مارس 2017

حواس يكشف كواليس زيارة ويل سميث

كتبت- نسمة فرج:

كشف عالم الآثار دكتور زاهي حواس، كواليس زيارة النجم العالمي "ويل سميث" لمنطقة آثار الهرم، صباح اليوم الأحد، وقال إن "سميث" تفقد الهرم الأكبر وعبر له عن انبهاره بعظمة بناة الأهرام.

وقال حواس- في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، إن النجم العالمي أبلغني بوصوله إلى مصر ورغبته في مقابلتي، وبالفعل قابلته ووصلنا إلى أبو الهول قبل شروق الشمس، مضيفا أنه يعرف النجم العالمي منذ عام 2006، عندما تم تكريمه فى احتفالية لاختيار أهم 100 شخصية مؤثرة فى العالم، وكنت أنا وويل سميث من ضمنهم، ووقتها تعرفنا على بعضنا، ودعوته لزيارة مصر.

وأضاف "حواس": "ويل سميث" قال لي أول ما التقيته "لقد لبيت الدعوة بعد 10 سنوات"، وعبر عن سعادته بالرحلة قائلا "هذه أفضل رحلة حصلت لى فى حياتى، ومصر أجمل مما توقعت".

وأوضح عالم الآثار أن سميث كان يرغب في رؤية شروق الشمس عند الأهرامات، وبالفعل انتظر شروق الشمس والتقط هو واسرته بعض الصور التذكارية، وتفقد هرم سقارة برافقة المرشد السياحي.

وكشف حواس عن زيارة ويل سميث للمتحف المصري بالتحرير، مساء اليوم، وقال إنه أعرب عن تمنيه زيارة الأقصر وواحة سيوة برفقة زوجته، مشيرا إلى أنه طالبه بالإعلان عن زيارته لمصر في المرة القادمة، للتأكيد أنها بلد الأمن والأمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان