إعلان

بالصور- أبرز عناوين الصحافة العالمية في 24 ساعة

12:16 ص الإثنين 06 مارس 2017

الصحف العالمية

 

إعداد - علاء المطيري: 

اهتمت الصحف العالمية، الأحد، بالعديد من القضايا التي كان أبرزها رسالة طفلة سورية للحكومة البريطانية ورغبة الكونجرس في تجديد أكبر برنامجي تجسس على مستوى العالم وحديث نائب أمين عام الأمم المتحدة السابق عن التاريخ الوحشي للإمبراطورية البريطانية.

 

 

1- هآرتس: نتانياهو عرض تشكيل حكومة وحدة في إطار مساعي سلام

هآرتس

ذكرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية إن رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو عرض خطة لتشكيل حكومة وحدة مع المعارضة الإسرائيلية، العام الماضي، في إطار مساعي سلام في المنطقة، إلا أنه عاد عن ذلك لاحقًا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

 

 

2- الاندبندنت: نائب أمين عام الأمم المتحدة السابق: بريطانيا نهبت الهند

الاندبندنت

قال شاشي ثارور، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة السابق، إن البريطانيين يعانون من فقدان "ذاكرتهم التاريخية" بما تحويه من أعمال وحشية وفظائع ارتكبتها إمبراطوريتهم السابقة التي جاءت إلى الهند فحولتها إلى واحدة من أفقر بلدان العالم بعدما كانت واحدة من أكثرها غنًا، خلال قرنين الاحتلال ونهب ثرواتها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

 

 

3- انترسبت: هل يجدد الكونجرس أكبر برنامجي تجسس على مستوى العالم؟

ذا إنترسبت

كشف موقع "انترسبت" الأمريكي أن البيت الأبيض يريد أن يجدد الكونجرس تفويضا باستخدام أكبر برنامجي تجسس في وكالة الأمن الوطني قبل موعد انتهاء التفويض بنهاية العام.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

 

 

4- أسوشيتد برس: نائب أمريكي لطلاب مسلمين: هل تضرب زوجتك؟

أسوشيتد برس

طالب نائب بولاية أوكلاهوما الأمريكية، عددًا من الطلاب المسلمين بالإجابة على عدة أسئلة طرحها عليهم قبل لقائه معهم، وكان بينها "هل تضرب زوجتك؟".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

 

 

5- هافنجتون بوست تنشر رسالة طفلة سورية إلى الحكومة البريطانية

هافنجتون بوست

أرسلت طفلة سورية عمرها سبع سنوات رسالة إلى رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، تطالب فيها بريطانيا بإرسال الأدوية والأطباء والمياه والألبان، لمساعدة الأطفال الذين يواجهون الموت في بلادها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان