إعلان

بريت بارت: حماس ضبطت ورشة تصنيع صواريخ واستولت على مئات الأسلحة

10:14 م الأحد 19 مارس 2017

حماس ضبطت ورشة تصنيع صواريخ واستولت على مئات الأسل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد العظيم قنديل:

قالت شبكت "بريت بارت" الأمريكية، إن قوات الأمن التابعة لحركة حماس تمكنت من ضبط ورشة لتصنيع الصواريخ لتنظيم داعش داخل قطاع غزة، وفقًا لما قاله الجهادى أبو بكر المقدسي.

وأشار التقرير إلى أن حركة حماس تمكنت من الاستيلاء على مئات الصواريخ والأحزمة الناسفة والبنادق، لافتًا إلى استيلاء حماس على أكثر من 250 صاروخًا كانت ضمن الترسانة العسكرية للتنظيم المتطرف في قطاع غزة.

وأضاف المقدسي أن بعض هذه الصواريخ يصل مداها إلى 140 كم، مدعيًا أن صواريخ مماثلة تم شحنها إلى داخل سيناء ليستخدمها مسلحي "ولاية سيناء" ضد أهداف مصرية وإسرائيلية.

من جانب آخر، رفض مسؤول في وزارة الداخلية في حكومة حماس تأكيد أو نفي التقرير عن ورشة الصواريخ، لكنه أكد أن قوات الأمن تمكنت من ضبط أجهزة الإلكترونية تستخدم للاتصال بين الجهاديين في سيناء ونظرائهم داخل غزة، حسبما ذكرت شبكة "بريت بارت" الأمريكية.

يذكر أن الطائرات والدبابات الإسرائيلية قصفت مواقع لحركة حماس في شمال قطاع غزة، الأحد، ردًا على إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط قرب مدينة عسقلان صباح أمس السبت.

حيث أعلنت المسؤولية عن إطلاق معظم الصواريخ جماعات جهادية صغيرة لرفع حدة التوتر بين حماس وإسرائيل، على الرغم من ذلك تلقى إسرائيل بالمسئولية على حركة حماس عن كل الصواريخ الآتية من قطاع غزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان