إعلان

حماس تكرر اتهام إسرائيل باغتيال أحد قادتها في غزة بعد نفى ليبرمان

03:48 م الأحد 02 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة - (د ب أ):

كررت حركة "حماس" الإسلامية وجناحها العسكري كتائب القسام اليوم الأحد اتهام إسرائيل بالمسؤولية عن اغتيال أحد قادتها العسكريين في غزة مؤخرا، وذلك على إثر نفى وزير الدفاع الإسرائيلي افيجدور ليبرمان ذلك.

وقال الناطق باسم حماس فوزي برهوم في بيان صحفي: إن "الاحتلال الإسرائيلي يتحمل المسؤولية الكاملة عن جريمة اغتيال القائد مازن فقهاء والنتائج المترتبة عليها".

واعتبر برهوم أن تصريحات ليبرمان بعدم المسؤولية عن حادثة اغتيال فقهاء "محاولة فاشلة للتهرب من المسؤولية عن الجريمة وتداعياتها".

من جهته، قال الناطق باسم كتائب القسام "أبو عبيدة" في بيان بهذا الخصوص إنه "لا مسؤول عن جريمة اغتيال فقهاء، سوى الاحتلال الإسرائيلي، ولن تفلح كل محاولاته المعلنة أو الخفية في التنصل أو خلط الأوراق".

واعتبر أبو عبيدة أن تصريحات ليبرمان "تظهر حجم الخوف والضغط الذي يتملك العدو وقادته الذين تلطخت أيديهم بدماء القائد فقهاء ودماء أبناء الشعب الفلسطيني".

وكان ليبرمان لوح إلى أن إسرائيل لا تقف وراء اغتيال فقهاء في 24 من الشهر الماضي في غزة، قائلا إن حركة حماس "معروفة بتطرفها وبعمليات التصفية الداخلية" وذلك بحسب الإذاعة الإسرائيلية العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان