إعلان

مصرع 5 أشخاص وإصابة 42 آخرين في حوادث متفرقة بالشرقية والفيوم

10:57 م الأحد 11 ديسمبر 2016

حادث تصادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الزقازيق / الفيوم - أ ش أ: 

وقعت بمحافظتي الشرقية والفيوم، عدة حوادث متفرقة ومتنوعة اليوم الأحد، أسفرت عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 42 آخرين، تم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات، وتحررت المحاضر اللازمة، وتم العرض على النيابات المختصة للتحقيق.

ففي الشرقية، لقي مواطن مصرعه وأصيب 39 آخرون بإصابات مختلفة في 4 حوادث تصادم وانقلاب سيارات، حيث وقع الحادث الأول بالطريق الإقليمي الممتد من مدينة العاشر باتجاه السويس إثر اصطدام سيارة ملاكي بأخرى نقل نتيجة التخطي الخاطئ ونتج عن ذلك مصرع شخص وإصابة 11 آخرين.

ووقع الحادث الثاني بطريق بلبيس - العاشر أمام قرية أبو سمران جراء انقلاب سيارة أجرة على جانب الطريق بسبب السرعة الفائقة واختلال عجلة القيادة من يد سائقها ونتج عن ذلك إصابة 12 شخصًا.

ووقع الحادث الثالث بطريق بلبيس - أبو حماد نتيجة اصطدم حافلة بسيارة نقل أمام قرية الجعفرية بسبب التخطي الخاطئ ما أسفر عن إصابة 12 شخصا، فيما وقع الحادث الرابع بطريق الزقازيق - ههيا إثر اصطدم دراجتين ناريتين أمام قرية العواسجة ونتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص.

وشهدت قرية شط الهوى بمركز كفر صقر قيام سائق بقتل زوجته خنقا بسبب الخلافات الزوجية، وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وفي الفيوم، لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون في 3 حوادث متفرقة، حيث وقع الحادث الأول نتيجة تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل على طريق القاهرة - أسيوط غرب النيل بالقرب من طامية بسبب السرعة الزائدة للسيارة الأولى التي اصطدمت بالجانب الأيسر للسيارة الثانية ما أسفر عن إصابة قائد الملاكي ونجليه ومصرع زوجته.

ولقيت طفلة عمرها 4 سنوات مصرعها دهسا تحت عجلات جرار زراعي يقوده والدها أثناء رجوعه للخلف أمام منزله بعزبة سلام بقرية قصر الباسل بإطسا، كما لقي شاب مصرعه متأثرًا بطلق ناري أطلقه عليه صاحب مقهى بقرية الغرق أثناء مشاجرة حدثت بينهما للخلاف على القيمة الإيجارية لمحل يستأجره الشاب من الثاني، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان