إعلان

تنفيذى كفر الشيخ يوافق على إطلاق اسم شهيد الشرطة على كوبرى فوه العلوي

04:27 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وافق المجلس التنفيذى لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، برئاسة محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، وأمانة سر المهندس راضى أمين وكيل الوزارة السكرتير العام للمحافظة، على إطلاق إسم النقيب كريم فؤاد أبو زامل على كوبرى فوه العلوى، الواقع على نهر النيل فرع رشيد.

يأتى ذلك خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذى الشهرية، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة كفر الشيخ، لمناقشة القرارات والموضوعات الهامة بالمحافظة، بحضور مساعد مدير أمن كفر الشيخ، ووكلاء الوزارات، ومديرى المصالح الحكومية المختلفة، ورؤساء المراكز والمدن.

كما وافق المجلس التنفيذى على تخصيص مساحة 7 قراريط لإقامة معهد ديني أزهرى بمدينة قلين، كما وافق على تخصيص مساحة 616 متر، لإقامة محطة رفع لمشروع الصرف بمدينة مصيف بلطيم، ومناقشة الخطة الإستراتيجية القومية للسكان، واستمرار تفعيل دور المجالس الإقليمية، وانعقادها بصورة دورية، وبناء عليه تمت مخاطبة جميع مجالس المدن، والمجلس القومى للسكان حيث أفادت تلك الجهات القرار موضع التنفيذ.

كما كلف محافظ كفرالشيخ، خلال تلك الجلسة، رؤساء المراكز والمدن، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، برفع نواتج مياه الأمطار من الشوارع بالمدن والقرى، وكسح أى تجمعات للمياه، ورفع مستوى النظافة، والتواصل مع المواطنين، مع استمرار رفع حالة الأستعداد بجميع أجهزة المحافظة خلال فصل الشتاء.

ووجه بمراجعة وصيانة صفايات الأمطار، وتطهير بيارات الصرف الصحى، ومراجعة صيانة أعمدة الإنارة، والعوازل، والأسلاك الكهربائية، بشكل مستمر على مدار الساعة مع التأكيد على صلاحية تشغيل مولدات الطوارئ، ومحطات الرفع الأساسية والاحتياطية، ومراجعة روافع الطوارئ الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحى، والرى ومصلحتى الكهرباء، والميكانيكا، وبخاصة فى نهايات ومصبات المصارف للسيطرة على اى تغيرات مناخية قد تحدث .

جانب من الاجتماع (3)

جانب من الاجتماع (4)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان