إعلان

سرقة 84 ألف جنيه من سائق بعد "تثبيته" بالمنيا

01:22 م الثلاثاء 07 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:
ألقت الأجهزة الأمنية بالمنيا القبض على 5 أشخاص، استوقفوا سائقا واستولوا منه على 48 ألف جنيه بمركز بني مزار شمال المحافظة.

وكان مدير أمن المنيا اللواء فيصل دويدار، تلقى بلاغا من "عطية. م. ع"، 57 سنة، سائق، ومقيم بمحافظة الجيزة، بأنه أثناء سيره بالسيارة "1852 ط ي" نصف نقل قيادته، قرب قرية القيس بمركز بني مزار، فوجئ بأحد الأشخاص يقوم بالقفز على السيارة من الخلف، ما دعاه للتوقف، وعقب ذلك فوجئ بـ4 أشخاص مجهولين يعترضونه، مشهرين أسلحة بيضاء، واستولوا منه على 48 ألف جنيه ولاذوا بالفرار.

بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، تبين أن مرتكبي الواقعة: "محمد. ح. أ"، 23 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 3 قضايا، و"محمد. ر. ع"، 22 سنة، عاطل، و"مصطفى. م. م"، 20 سنة، عاطل، و"محمود. ع. ع"، 27 سنة، سائق، سابق اتهامه في قضية ضرب، و"محمد. س. ف"، 20 سنة عاطل، سابق اتهامه في 17 قضية "ضرب، سرقة، وسلاح".

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط فريق البحث من ضبط سالفي الذكر وبحوزتهم المبلغ المستولى عليه، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقروا بصحتها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان