دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- فريق درجة ثانية يُطيح بروما من كأس إيطاليا في حضور صلاح

06:13 م الأربعاء 16 ديسمبر 2015

كتب - أحمد جمعة:

أطاح فريق سبيزيا كالتشو، بفريق روما من بطولة كأس إيطاليا، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأوليمبكو، في دور الـ16 للمسابقة، اليوم الأربعاء.

وانتهت المباراة بنتيجة (4 - 2) لصالح سبيزيا بعد الاحتكام لركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد تعادل الفريقين سلبيًا خلال مجريات اللقاء الذي امتد للأشواط الإضافية.

وحاول فريق روما خلال الشوط الأول في تنفيذ هجمات منظمة على مرمى الضيوف، حيث شهدت الدقيقة التاسعة كرة خطيرة أمام منطقة الجزاء بعدما أرسل دجيكو تمريرة أرضية لمحمد صلاح الذي فقد السيطرة عليها وفشل في تصويبها إلى داخل الشباك.

وبرز نشاط صلاح بعد مرور 20 دقيقة من المباراة، حيث أرسل تمريرة سحرية إلى زميله دجيكو داخل منطقة المرمى، لكن فشل في إحراز هدف التقدم وتلقفها حارس سبيزيا بكل سهولة.

وشهدت الدقيقة 33 هجمة منظمة لروما بقيادة صلاح، حيث مرر عدة كرات قصيرة مع اللاعبين بيانيتش ودجيكو قبل أن يضع الأخير في مواجهة حارس الضيوف حيث تمكن من إحرازها، لكنه كان في وضعية التسلل.

وفي الشوط الثاني، حاول روما الضغط بكل أسلحته الهجومية لإدراك هدف الفوز، حيث أرسل صلاح تمريرة إلى دجيكو داخل "مربع العمليات" لكن اللاعب البوسني فشل في السيطرة عليها ليهدر فرصة هدف مؤكد.

وفشل صلاح في التهديف في الدقيقة 64 عندما تلقى كرة داخل منطقة المرمى، حيث سدد كرة مرت أعلى مرمى سبيزيا.

واحتكم الفريقان لشوطين إضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي، لكن النتيجة ظلت على ما هيّ عليه ليتم الاتجاه لركلات الترجيح من نقطة الجزاء لحسم الفريق المتأهل لدور الـ 8.

وأهدر ميرالم بيانيتش وإدين دجيكو الركلتين الأولى والثانية لروما، فيما أحرز الضيوف جميع الركلات لتنتهي المباراة بنتيجة (4 - 2).

وتعد هذه هيّ المرة الثالثة لسبيزيا في التأهل إلى دور الــ 8 من كاس ايطاليا في تاريخهم، منذ نسختي 1940 و1941.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان