الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

المطرودون من جنة الريال.. يردون الصفعة لـ "الملكي" بدوري الأبطال

03:06 م الخميس 14 مايو 2015

موراتا

كتب- علي البهجي:

ودع ريال مدريد، دوري الأبطال أوروبا، من الدور نصف النهائي للبطولة، على يد يوفنتوس الإيطالي، مساء الأربعاء، بملعب سنتياجو بيرنايو أمام جماهيره التي حضرت لمتابعة فريق العاصمة الإسبانية، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث خسر مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

ولعب المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، ابن ريال مدريد السابق والحالي بين صفوف"السيدة العجوز" دورًا كبيرًا في خروج حامل اللقب من دوري الأبطال، بعدما سجل هدف في مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، كما عاد ليحرز هدف التعادل لليوفي في مرمى الريال.

هدف موراتا أعطى بطاقة التأهل للمباراة النهائية للفريق الإيطالي، ليواجهون برشلونة في النهائي، بملعب برلين، في السادس من الشهر المقبل.

 

ولم يكن موراتا هو اللاعب الأول من أبناء ريال مدريد، الذي يقصي الملكي من دوري الأبطال، فسبقه ذي ذلك فيرناندو موريانتس، حين كان مهاجمًا لموناكو الفرنسي.

وسبق موريانتس مواطنه الإسباني موراتا، قبل 11 عام، حين ساهم في خروج ريال مدريد من دوري الأبطال، في الدور ربع النهائي في موسم 2004، حينها فاز موناكو في الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل موريانتس واحد من الأهداف الثلاثة للفرق الفرنسي، وعاد ليسجل في خسارة فريقه أمام الريال، في المباراة التي انتهت بهزيمة موناكو بأربعة أهداف مقابل هدفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان