يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

صحيفة إيطالية: أتليتكو وفولفسبورج لم يقدما أي عروض لضم صلاح

07:13 م الجمعة 05 يونيو 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكدت تقارير إيطالية أن ناديي أتليتكو مدريد الإسباني وفولفسبورج الألماني لم يقدمان أي عروض لإدارة تشيلسي الإنجليزي لضم الدولي المصري محمد صلاح، الذي انتهت فترة إعارته لصفوف فيورنتينا.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أفادت في تقرير نشرته صباح الجمعة أن أتليتكو يفاضل بين محمد صلاح والثنائي الأرجنتيني كارلوس تيفيز، مهاجم يوفنتوس، وجونزالو هيجواين مهاجم نابولي، لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" إنه حتى هذه اللحظة لا توجد أي عروض بديلة لصلاح، مشيرة إلى أنها مجرد استطلاعات رأي من أتليتكو مدريد وفولفسبورج لم ترق لمستوى الرغبة الحقيقية أو تقديم عروض بشكل رسمي.

وأكدت الصحيفة أن المدير الرياضي لفيورنتينا دانييلي برادي كان في العاصمة الإنجليزية لندن بالأيام الأخيرة زار لندن، وفوضته الإدارة لإنقاذ لاعب بازل السابق ومواصلة المفاوضات مع تشيلسي ودارسة إمكانية الشراء مقابل المبلغ المتفق عليه في عقد الإعارة مقابل 16 مليون يورو، أو تمديد الإعارة لموسم آخر، معتمدة على العلاقة القوية التي ترسخت مع تشيلسي منذ صفقة بيع النجم الكولومبي خوان كوادرادو.

واختتمت الصحيفة الإيطالية تقريرها لافتة إلى أن صاحب الـ22 عامًا ينتظر القرار النهائي بشأن استمرار المدير الفني فينشينزو مونتيلا. وفي حالة رحيله صلاح قد يفضل العودة إلى تشيلسي، التي من المؤكد أن تبيعه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان