الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

طارق السيد: حان وقت الزمالك.. والأهلي كسب الدوري بالتوفيق

11:34 م الأحد 25 يناير 2015

طارق السيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد طارق السيد، الظهير الأيسر والمدرب السابق لنادي الزمالك، أن فريقه يستحق التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، مؤكدًا أن حصد الأهلي للقب النسخة الماضية كان توفيقًا.

وقال السيد، خلال حواره مع برنامج "الملعب" على قناة "سي بي سي 2"، اليوم الأحد، إنه حان وقت نادي الزمالك لحصد لقب الدوري، مؤكدًا في الوقت ذاته احترامه الكبير لتاريخ النادي الأهلي.

وأضاف: "كل مركز في تشكيل نادي الزمالك يوجد به أكثر من لاعب متميز، ولكن مشكلته الوحيدة هي الجبهة اليسرى التي يشغلها أحمد سمير، إلا أن الفريق يُقدم أداء مميزًا هذا الموسم وهو الأكثر استقرارا وقوة ويستحق الفوز بالدوري".

ورأى طارق السيد أن نادي الزمالك فرصته أكبر في الفوز على الأهلي في مباراة القمة يوم الخميس المقبل: "الزمالك ليس لديه غيابات كثيرة مثل النادي الأهلي لذي يفتقد أهم عناصره مثل شريف إكرامي وحسام غالي وغيرهم، وجمهور الزمالك متعطش أكثر للفوز على الأهلي، لأنه منذ 2007 لم يحقق الفريق الأبيض أي فوز على الأهلي".

وكان طارق السيد غادر الجهاز الفني للزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو، قبل مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في الدوري الممتاز الموسم الماضي خلال الدورة الرباعية، والتي فاز بها الفريق الأحمر بهدف أحمد توفيق بالخطأ في مرماه، لينتهي اللقاء (1-0) ويقطع الأهلي خطوة كبيرة نحو حصد اللقب.

وتحدث السيد عن هذه المباراة، قائلا: "الأهلي كسب بالتوفيق من أقدام لاعبي الزمالك، حيث سجل أحمد توفيق بالخطأ في مرماه، رغم أن الزمالك كان أكثر جرأة على المرمى، وأضاع ركلة جزاء من محمود فتح الله، وكان هناك عدم توفيق للزمالك".

واختتم طارق السيد تصريحاته مؤكدًا أن المدرب الحالي للزمالك محمد صلاح أفضل من فييرا لإدارة مباراة القمة المقبلة، لأنه يعرف اللاعبين جيدًا ولديه مفاتيح الفوز على الأهلي.

ووضع لاعب الزمالك السابق خطة فوز الفريق الأبيض على غريمه الأهلي، في القمة رقم 109 بين الفريقين، بالأسبوع الـ18 من الدوري الممتاز، والتي جاءت كالتالي:

أحمد الشناوي في حراسة المرمى

الدفاع: حازم إمام - علي جبر - أحمد دويدار - حمادة طلبة "في حالة عدم لعب أحمد سمير المباراة"

الوسط: إبراهيم صلاح - طارق حامد / أحمد توفيق - أيمن حفني - أحمد عيد عبدالملك

الهجوم: باسم مرسي - أحمد علي

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان