دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب المنتخب لمصراوي: القمة ستكون صعبة.. وغياب الجمهور يحزنني

02:02 م الجمعة 17 يوليه 2015

أسامة نبيه

كتب- علي البهجي:

أكد أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطني، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبلة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 37 من عمر مسابقة الدوري ستكون صعبة على الفريقين، في ظل عودة ارتفاع مستوى الفريقين في الفترة الماضية.

وقال نبيه فيب تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن التنبأ بفوزي أي من الفريقين في ليلة القمة لن يكون بالأمر الصواب، خاصة بعد عودة الأهلي لمستواه وظهوره بمستوى جيد، تحت قيادة المدرب فتحي مبروك، مشيرًا أن مبروك صنع من اسلوب جديد للأهلي على عكس ما كان في ظل وجود الإسباني جاريدو، ومن خلاله فالأهلي يقدم كرة جميلة بالإضافة لسهولة حصوله على النقاط.

وأضاف مدرب المنتخب، أن الأهلي مع اكتمال صفوفه وعودة المصابين، وعودة العناصر الأساسية قبل لقاء القمة، سيجعل المباراة أكثر متعة، أمام فريق يقدم كرة جيدة منذ بداية الدوري، مشيرًا للزمالك في حديثه.

وبسؤاله هل يؤثر اقتراب الزمالك من حسم الدوري على لقاء القمة، أجاب قائلا: "لن يؤثر اقتراب التتويج بالدوري على الزمالك، لكن الفوز على الأهلي في تلك المباراة سيؤكد لجماهير القلعة البيضاء بأحقية ناديهم في حمل درع الدوري بعد غياب طويل".

وتابع:" فوز الزمالك على الأهلي سيكون له طعم مختلف، وسيزيد من فرحتهم بالتتويج، لأنها ستكون على فريق بحجم الأهلي".

وأوضح أن فوز الزمالك سيكون اكبر رد على المششكين في أنهم ليسوا الفريق الأقوى في الدوري، على الرغم من المنافسة القوية مع الأهلي، خصوصًا، مع بداية الدور الثاني من المسابقة.

وأشار أن الجهاز الفني للمنتخب بقياة الأرجنتيني هيكتور كوبر يتنظر تلك المباراة، لشماهدة نجوم الفريقين، والتأكد من مستواه قبل مواجهة منتخب تشاد في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017.

وأعرب مدرب المنتخب عن حزنه لغياب الجماهير للقمة الرابعة على التوالي، مطالبًا بضرورة حل تلك المشكلة في أقرب وقت، وعودة الجماهير للمدرجاتن مع وضع التدابير الأمنية اللازمة لحماية الجماهير.

وأكد أن حضور الجماهير تلك المباراة كان سيعطي لها طعم آخر، خاصة وأن الفريقين يقدموا أداء ممتع بشهادة الجميعن في ظل تواجد عدد كبير من النجوم في الأهلي والزمالك يمتلكون المهارة العالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان