دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لاعبون في الزمالك يبحثون عن الكأس الثانية على التوالي

06:50 م الأحد 20 سبتمبر 2015

الزمالك

كتب- علي البهجي:

يواجه الزمالك فريق الأهلي في نهائي كأس مصر مساء الاثنين، بملعب بتروسبورت، باحثًا على اللقب الثاني له هذا الموسم، بعد التتويج بلقب الدوري، ومحاولة اقتناص لقب الكأس للعام الثالث على التوالي.

وكان الزمالك فاز بلقب كأس مصر 23 مرة ، من بينهم مرتين مناصفة مع الغريم التقليدي الأهلي، أخرهم الموسم الماضي على يد المدرب أحمد حسام ميدو، المدرب الحالي للإسماعيلي.

فقبل عام من الآن وعلى ملعب الدفاع الجوي، تواجه الزمالك مع فريق سموحة في نهائي كأس بالنسخة رقم 81، محمر بأمال تحقيق اللقب، بعد فوز الأهلي وقتها بالدوري، في محاولة لإرضاء الجماهير البيضاء.

دخل أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، بتشكيل مكون من:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى.

عبد الشافي وياسر ابراهيم وصلاح سليمان وعمر جابر في الدفاع.

أحمد توفيق وحمادة طلبة ومحمود خالد شيكا وحازم إمام ومحمد إبراهيم في وسط الملعب.

وأحمد علي في الهجوم.

وفي تلك المباراة انتهي الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي، رغم محاولات الفريقين لتحقيق هدف الفوز، وفي الدقيقة 89، خطف الزمالك هدف الكأس عن طريق حازم إمام الذي انتابته فرحة عامرة بعد فتح باب التسجيل لفريقه، محافظا على لقب الكأس داخل خزائن نادي الزمالك.

ولم يتبقى من ذلك الفريق الذي خاض نهائي الكأس الماضية سوى محمد أبو جبل ومحمود جنش وعمر جابر و أحمد توفيق، وحمادة طلبة وحازم إمام ومحمد إبراهيم.

ورحل عن الزمالك عد كبير من اللاعبين الذين شاركوا في حمل الكأس االـ 23 للزمالك، على رأسهم محمد عبد الشافي، المحترفي في صفوف أهلي جدة السعودي، وياسر إبراهيم الذي يلعب حاليا في صفوف سموحة السكندري وصيف النسخة الماضية، وصلاح سليمان الذي رحل لفريق إنبي، ومحمود خالد شيكا الذي انتقل للاتحاد السكندري، عقب رحيل ميدو عن تدريب الفريق، والمهاجم أحمد علي الذي وقع لوادي دجلة لثثلا مواسم.

ومقارنة بأخر تشكيل خاض الزمالك به لقاء سموحة بالكأس بنصف النهائي، والذي كان يتكون من:

محمود جنش في حراسة المرمى 

الدفاع: على جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة و حازم إمام.

الوسط: أحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد.

وسط الهجوم: أحمد حمودي، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

الهجوم: باسم مرسي

فان هناك عدد من اللاعبين يبحثون بذلك عن لقبهم الأول بكأس مصر مع الزمالك وعلى رأسهم على جبر الوافد الجديد من الاتحاد السكندري، ومحمد كوفي، لاعب بتروجيت السابق، ومعروف يوسف، لاعب وسط اتحاد الشرطة، وطارق حامد، قلب وسط سموحة السكندري، بالاضافة للخط الأمامي بالكأمل وهم أحمد حمودي، لاعب سموحة السابق، ومحمود كهربا، لاعب إنبي، وباسم مرسي، لاعب الانتاج الحربي السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان