كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

"زيزو" يتحدث عن تفاصيل خلافه مع بيسيرو (صور)

01:13 م الثلاثاء 19 يناير 2016

كتبت- نورهان سراج:

عقد عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، جلسة مع الصحفيين، بحضور مراسل مصراوي، عقب مران الفريق صباح اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراتي الإسماعيلي والاتحاد بالدوري.

وأكد "زيزو" أنه علم بقرار رحيل جوزيه بيسيرو، المدير الفني السابق للفريق، فجأة، موضحا أنه تم إبلاغه بخبر رحيله الساعة الثامنة مساءً.

ونفى "زيزو" أن يكون هناك مشادة حدثت مع بيسيرو، موضحا أنه لا يقبل من أحد التدخل في عمله، وبالتالي لن يقبل أن يتدخل في مهام المدرب البرتغالي.

ولكن أوضح المدير الفني للفريق المؤقت للأهلي، تفاصيل الخلاف مع بيسيرو، مشيرًا إلى أن النقطة الأبرز كانت حول جون أنطوي الذي كان يريد المدرب البرتغالي إعارته، وهو ما رفضه "زيزو".

وأشار "زيزو" إلى أنه أبلغ بيسيرو بأن الأهلي سيخسر ماديا بشكل كبير، لأنه التعاقد مع اللاعب الغاني كان بمبلغ ضخم بالإضافة لقناعته بالمستوى الفني للمهاجم الإفريقي، مكملاً: "بيسيرو تفهم ما طلبناه منه وقيد اللاعب في القائمة الإفريقية".

أما عن أحمد الشيخ، فقال إن بيسيرو لم يطلب رحيل اللاعب، فيما طالب بإعارة حمدي زكي لإعطائه فرصة للاحتكاك لذا تمت إعارته لسموحة، مكملاً بأنه حاول بالفعل إعادة جدو الصغير مرة أخرى للأهلي.

وتحدث "زيزو" عن تفاصيل المرحلة المقبلة للاهلي، فأكد أنه اجتمع مع اللاعبين للحديث عن أهمية الحفاظ على النقاط ولم يتحدث معهم في الامور الفنية بعد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان