دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

3 0
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

2 1
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 0
19:30
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يصرف النظر عن إقامة ودية عالمية في يناير

12:17 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

جانب من آخر مباريات الأهلي العالمية أمام روما الإي

كتب- محمد مصطفى:
يستعد النادي الأهلي، لاستئناف بطولة الدوري بمواجهة الإنتاج الحربي يوم 19 نوفمبر الجاري بالأسبوع التاسع لمسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد تلك الفترة توقف بطولة الدوري، بسبب خوض المنتخب الوطني مباراة أمام غانا، في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ويخوض الاهلي مرانه في غياب اللاعبين المنضمين للمنتخب الأول، بالإضافة لعلي معلول المنضم للمنتخب التونسي، ولاعبي المنتخب العسكري، ومنتخب الشباب الذي يستعد لبطولة الامم الإفريقية للشباب.

ورد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على ما تردد بشأن خوض الأهلي مباراة عالمية في شهر يناير المقبل، ليؤكد أنه من غير المنطقي أن يخوض الأهلي مباراة في غياب لاعبيه الدوليين.

وأشار عبدالحفيظ، في تصريحات إذاعية لبرنامج "أون إير مع شوبير"، أن المباريات العالمية تحتاج لأن يكون الفريق بكامل نجومه ليظهر الفريق بشكل جيد.

وأكمل: "من غير المنطقي أن نخوض مباراة ودية عالمية في غياب اللاعبين الدوليين المقرر أن يخوضوا في تلك الفترة بطولة الأمم الإفريقية بالجابون 2017.

ويرجع آخر مباراة عالمية خاضها النادي الأهلي أمام روما الإيطالي في مايو الماضي، على ستاد هزاع بن زايد، وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للفريق الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان